رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اعترفوا بارتكابهم 10 وقائع مماثلة.. القبض على عصابة سرقة المنازل بالشرقية

المتهمين
حوادث
المتهمين
الأحد 15/مايو/2022 - 01:13 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على  تشكيل عصابي كون عصابة لسرقة المنازل، وتكون من 3 أشخاص بمحافظة الشرقية.

سرقة منازل الشرقية

أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية بمشاركة قطاع الأمن العام قيام 3 أشخاص لهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة قسم ثالث العاشر بالشرقية، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب كسر الأبواب مُتخذين من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبحوزتهم بندقية خرطوش وطلقات لذات العيار، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 10 وقائع بذات الأسلوب، وأرشدوا عن المسروقات.

من جهة أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث من إحدى السيدات مقيمة دائرة القسم، بتلقيها اتصالا هاتفيًا من زوجها له معلومات جنائية مقيم بذات الناحية؛ أبلغها خلاله بأنه محتجز داخل مخزن ملحق لأحد الكافيهات كائن بدائرة القسم.
 

ضبط ثلاثة أشخاص بالقاهرة

عقب تقنين الإجراءات تم التقابل مع 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية وجميعهم عاملين بالكافيه المشار إليه، وبسؤالهم نفوا علمهم بمضمون البلاغ، وبالتفتيش عُثر على حقيبة بداخلها مفتاح سيارة وبعض الأوراق وفيزا بنكية خاصة بالمبلغة وهاتف محمول.

باستكمال الفحص؛ تبين صدور أصوات استغاثة من داخل مخزن ملحق للكافية، وبفتح المخزن عُثر على المُبلغ بغيابه، وبسؤاله قرر أنه حضر للكافية بناءً على اتصال من مالكه هارب، بقصد التوصل لإنهاء بعض الخلافات المالية بينهما إلا أنه فور وصوله فوجئ بقيامه والعاملين المذكورين بالتعدي عليه بالضرب دون إصابات واحتجازه داخل المخزن، وأهمهم مع الهارب بخطفه واحتجازه، تم بإرشادهم ضبط السيارة الخاصة بالمجنى عليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.