الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عروض تفاعلية وخيام رمضانية ومهرجان “فيراري”.. نشاط مكثف لتركي آل الشيخ في الترفيه

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/فبراير/2019 - 03:55 م

أعلنت وكالة الأنبا السعودية “واس”، أن رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد وقع العديد مذكرات التفاهم بين الهيئة ومجموعة من الجهات في لندن، من أجل إثراء وتنويع المحتوى الترفيهي في المملكة، واستقطاب أحدث الخبرات العالمية في هذا المجال

وأضافت “واس”، أن مذكرات التفاهم تنوعت بين العروض الحية والاستعراضية، والمدن الترفيهية المتنقلة والسينما الخارجية، ومن بينها مذكرة تفاهم مع شركة “Flying Music” لتقديم عدد من العروض المسرحية العالمية كالعرض العالمي “Thriller”.

كما تم توقيع مذكرة تفاهم مع لاعب الخفة البريطاني “Dynamo”، ومذكرة تفاهم مع شركة “The Works” لعرض الخفة “The Illusionist” الأكثر شهرة في العالم.

وأوضحت أن تركي آل الشيخ وقع مذكرة أخرى مع شركة “Luna Cinema” لإقامة عدد من العروض السينمائية في الهواء الطلق، فضلًا عن توقيع مذكرة مع شركة “1001 Inventions” لتقديم معارض تعليمية متنقلة.

وبينت “واس” أن رئيس هيئة الترفيه السعودية، وقع مذكرة تفاهم مع شركة “Design Lab Experience” لتجهيز خيام رمضانية ترفيهية ذات جودة عالية في عدد من مناطق المملكة، بالإضافة إلى مذكرة تفاهم مع شركة “TeamPartner Three” لإنشاء وتشغيل مسرحين متنقلين ذات تقنيات عالية وتدريب الفرق السعودية المشغلة لها، كما وقع مذكرة تفاهم مع كل من درة الرياض ودرة العروس للاستفادة من إمكانات البنى التحتية المتوفرة داخلها.

وعلى صعيد البرامج التلفزيونية، وقع تركي آل الشيخ، مذكرة تفاهم مع “Police Academy” لتقديم عروض تفاعلية أمام الجمهور في ساحة مخصصة لذلك، بالإضافة إلى توقيع مذكرة مع “Ultimate Soldier Challenge” لتقديم برنامج تحدي الجنود الذي سيشارك فيه معهم مجموعة من الجنود السعوديين.

فيما أبرم آل الشيخ، مذكرة تفاهم مع “Ferrari Festival” والذي يستعرض سيارات فيراري الإيطالية في مسيرة تفاعلية مع العامة، إضافة إلى مذكرة تفاهم مع شركة “Mellors Group” المتخصصة في إقامة المدن الترفيهية المتنقلة.

كما وقع مذكرة تفاهم مع شركة “Insomnia” لإقامة أحد أكبر معارض ألعاب الفيديو في العالم، وأخرى مع شركة “DOTA2” لإقامة مهرجان خاص بهذه اللعبة الشهيرة، فضلًا عن مذكرة مع شركة “Merlin Entertainment” المتخصصة في متاحف الشمع “مدام توسو” المعروفة، ووقع مذكرة أخرى مع شركة “IMG” لإقامة سباق “The Color Run”.

تابع مواقعنا