رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إغلاق شاطئ جمصة في الدقهلية حتى 30 مايو الجاري بعد تكرار حوادث الغرق

جانب من الإغلاق
محافظات
جانب من الإغلاق
الأحد 15/مايو/2022 - 02:35 م

أعلنت رئاسة مركز ومدينة جمصة، اليوم الأحد، عن غلق شاطئ المدينة بالكامل؛ بموسم الصيف بدءًا من اليوم حتى يوم 30 مايو الجاري، حفاظًا على أرواح وحياة المواطنين بعد تكرار حوادث الغرق.


إغلاق شاطئ جمصة بالدقهلية


وفي هذا السياق كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة، بغرق شابين في البحر.

وانتقل ضباط مباحث القسم ورجال الإنقاذ النهري لمكان البلاغ، وتم انتشال جثة محمد ه.م.ا. طالب، مقيم بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، فيما لازال البحث جاريًا لانتشال الجثة الثانية لشاب يدعى شحاتة ع.خ. طالب بكلية الهندسة بجامعة الدلتا، ومقيم بقرية السمارة التابعة لمركز تمى الأمديد.


وبالتحريات تبين أنه في أثناء نزول الشباب للاستحمام في مياه البحر، جرفهم التيار لعدم إجادتهم السباحة، ما تسبب في غرق اثنين وإنقاذ الثالث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت الجهات المعنية التحقيقات. 

غرق طفلة في مصيف


كما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بغرق طفلة في بحر مصيف جمصة، حيث جرفها التيار لعدم إجادتها السباحة. 

جانب من الإغلاق

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين غرق هاجر علاء إبراهيم، من قرية طناح التابعة لمركز المنصورة، وذلك أثناء وجودها مع أسرتها للتنزه على شاطئ مدينة جمصة. 

وانتقل ضباط مباحث المركز ورجال الإنقاذ لمكان البلاغ، ومازال البحث جاريًا عن الجثمان لانتشاله، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على الجهات المعنية لتتولى التحقيقات.