رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رياض محرز يقود هجوم مانشستر سيتي لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي

فريق مانشستر سيتي
رياضة
فريق مانشستر سيتي
الأحد 15/مايو/2022 - 02:10 م

أعلن الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، التشكيل الرسمي لمباراة فريقه ضد نظيره وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستنطلق بعد قليل، مع رغبة كبيرة من كتيبة جوارديولا لعدم فقدان أي نقطة في صراع الدوري المشتعل مع ليفربول.

ويأمل فريق مانشستر سيتي أن يكسر حاجز الـ 90 نقطة خلال الموسم الحالي من البريميرليج، من أجل اتخاذ خطوة حاسمة نحو تتويجه بلقب البريميرليج للموسم الثاني على التوالي، على حساب فريق ليفربول أقرب منافسيه الذي يحتل المركز الثاني برصيد 86 نقطة وبفارق 3 نقاط عن السماوي المتصدر برصيد 89 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي لمباراة وست هام

وجاء تشكيل مانشستر سيتي للمباراة كالتالي: 

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: زينشينكو، لابورت، فيرناندينيو، كانسيلو.

خط الوسط: رودري، دي بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: محرز، خيسوس، جريليش.

وتنطلق المباراة بين فريقي مانشستر سيتي ونظيره وست هام، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وتنقل حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة الحاصلة على حقوق بث مباريات البريميرليج في مصر والشرق الأوسط.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 89 نقطة، وفي المركز الثاني فريق ليفربول بـ 86 نقطة، بينما يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز السابع بترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 55 نقطة.

تابع مواقعنا