رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انطلاق الدورة الأولى لـ منتدى أعمال القاهرة بنادي مدينتي الخميس المقبل

منتدى القاهرة الأول
كايرو لايت
منتدى القاهرة الأول للأعمال
الأحد 15/مايو/2022 - 02:55 م

تنطلق الدورة الأولى من فعاليات منتدى أعمال القاهرة، الخميس المقبل، الموافق 19 مايو بنادي مدينتي، وتتشرف مجموعة طلعت مصطفى بدعوة شباب مدينتي والرحاب وأصحاب الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر، للمشاركة في هذه الدورة، انطلاقًا من مسئوليتهم المجتمعية، وحرصًا من المجموعة على تأهيل الشباب من مشروعاتها المختلفة لسوق العمل، ومساعدتهم في إيجاد فرص التشغيل المناسبة.

منتدى القاهرة الأول للأعمال

ويهدف منتدى أعمال القاهرة إلى توفير فرص عمل للشباب بالشركات المشاركة في المنتدى، بالإضافة إلى توفير فرص، لتدريب الشباب وطلاب الجامعات في مجموعة طلعت مصطفى خلال إجازة الصيف.

 

منتدى القاهرة الأول للأعمال

ويسعى أيضًا منتدى أعمال القاهرة إلى تبادل الخبرات والأفكار بين الشركات المشاركة في المنتدى، وتلقي الاستشارات الفنية لأصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

 

منتدى القاهرة الأول للأعمال في مدينتي 

ويحاضر في منتدى أعمال القاهرة، نُخبة من الخبراء والمتخصصين فى مجالات التدريب والعلاقات التجارية وتطوير رواد الأعمال، وهم: الأستاذ مدحت ياسين، استشاري استراتيجي في ريادة الأعمال ومؤسس Cairo Business Community، الأستاذ مصطفى عبد ربه، مدير عام إدارة التدريب بمجموعة طلعت مصطفى، الأستاذة ماريز سامي، خبير التواصل الرقمي، والأستاذ عمرو حسين، رائد الأعمال المقيم بشركة رايز أب.