رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة

 الفنان عبد الرحمن
فن
الفنان عبد الرحمن أبو زهرة
الإثنين 16/مايو/2022 - 02:39 ص

كشفت مي ابنة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، آخر تطورات الحالة الصحية لـ والدها، بعد أن غادر مستشفى الجلاء العسكري في الأيام الماضية، مشيرةً إلى أن حالته الصحية الآن في تحسن، وأن جسده بدأ يستجيب لـ العلاج، مطالبةً الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وتحدثت ابنة عبد الرحمن أبو زهرة عن الحالة الصحية لـ والدها، في تصريح لـ القاهرة 24، حيث قالت: الحمد لله هو دلوقتي أحسن بكتير، ادعو له ربنا يشفيه ويقوم لنا بالسلامة.

وغادر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مستشفى الجلاء العسكري، بعد أن مكث بها أكثر من 24 يومًا، حيث دخل العناية المركزة يوم 24 إبريل الماضي، وظل يعاني مع المرض طوال الأسابيع الماضية، لكن نتيجة العناية الفائقة له، ومتابعة حالته أول بأول، استطاع أبو زهرة أن يتغلب على مرضه، وتحسنت حالته الصحية، حتى قرر الأطباء السماح له بمغادرة المستشفى.

الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة

جدير بالذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، تعرض لوعكة صحية شديدة في الأيام الماضية، أدت إلى دخوله العناية المركزة، وخضوعه لعملية بالحوض، نتيجة تعرض لشرخ به، وظل بعدها بالمستشفى لعدة أسابيع.

وكشف أحمد أبو زهرة، نجل الفنا أن والده يوف يخضع لعدة جلسات للعلاج الطبيعي، حتى يعود لصحته مرة أخرى، ويستطيع أن يسير على قدميه مثل قبل، مطالبًا الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل.