رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميا.. ديبالا يعلن رحيله عن صفوف يوفنتوس نهاية الموسم

باولو ديبالا
رياضة
باولو ديبالا
الأحد 15/مايو/2022 - 06:31 م

أعلن الأرجنتيني، باولو ديبالا، منذ قليل، رحيله رسميا رحيله عن صفوف يوفنتوس نهاية الموسم الكروي الحالي 2021-2022.

ديبالا يعلن رحيله عن صفوف يوفنتوس

ونشر ديبالا عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام: من الصعب العثور على الكلمات المناسبة للوداع، اعتقدت بأننا سنستمر معًا لسنوات عديدة، لكن القدر وضعنا في مسارات مختلفة، لن أنسى أبدًا كل شيء وضعتموني فيه، كل مباراة، كل هدف، معكم كبرت وتعلمت وعشت وحلمت.

تابع: لقد كانت 7 سنوات ساحرة و12 لقبًا و115 هدفًا لن يأخذها أحد منا، شكرًا لدعمكم لي في الأوقات الصعبة، شكرًا لمن رافقوني منذ سنتي الأولى هنا وحتى الأخيرة، من المشجعين إلى الأشخاص داخل النادي، والمدربين وزملائي في الفريق والموظفين والإداريين.

أضاف: ارتداء هذا القميص المهم مع شارة الكابتن كانت من أكثر اللحظات فخرا في حياتي، غدًا ستكون آخر مباراة لي في هذا القميص، ومن الصعب تخيل ذلك لكنها ستكون آخر مباراة، لن يكون الأمر سهلًا لكني سأخرج بابتسامة ورأسي مرفوع لأنني أعلم أنني أعطيت كل ما لدي من أجلكم.

يوفنتوس يخسر نهائي كأس إيطاليا

توج فريق إنتر ميلان بطلًا لمسابقة كأس إيطاليا للمرة الثامنة في تاريخه بعد الفوز على منافسه فريق يوفنتوس، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب الأوليمبيكو، في المباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا.

ويعد فريق يوفنتوس هو النادي الأكثر تتويجًا بمسابقة كأس إيطاليا بــ14 لقبا، ثم يليه فريق روما برصيد 9 ألقاب، بينما يأتي فريق إنتر في المركز الثالث برصيد 8 ألقاب بعد الفوز في مباراة الليلة.

تابع مواقعنا