رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حطموا الأبواب المغلقة.. تفاصيل سقوط عصابة سرقة المنازل بالعاشر من رمضان

المتهمون والمضبوطات
محافظات
المتهمون والمضبوطات
الإثنين 16/مايو/2022 - 02:45 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية من إسقاط أحد التشكيلات العصابية؛ الذي تخصص أفراده في الاستيلاء على أجهزة كهربائية وأجهزة حاسب آلي واسطوانات بوتاجاز من عدد من المنازل بنطاق ودائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان.

 

وأصدرت جهات التحقيق في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية قرارًا بـ حبس ثلاثة أشخاص، لهم معلومات جنائية، وذلك لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المنازل بنطاق ودائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان.

 

التحريات دلت على أن المتهمين اعتمدوا في تشكيلهم العصابي كسر أبواب المنازل التي يسرقونها واتخذوا من نطاق ودائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان مسرحًا لنشاطهم الإجرامي.

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل في العاشر من رمضان

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود معلومات مفادها إقدام ثلاثة أشخاص على الاشتراك في تكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المنازل بنطاق ودائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان.

 

المعلومات أكدتها تحريات رجال إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الشرقية، بمشاركة قطاع الأمن العام، فيما تبين أن المتهمين الثلاثة لهم معلومات جنائية ومُقيمين بنطاق ودائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان، وأنهم قد كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب كسر الأبواب، مُتخذين من دائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين الثلاثة وجرى ضبطهم جميعًا وبحوزتهم سلاح ناري (بندقية خرطوش) وعدة طلقات لذات العيار، وبمواجهتهم اعترفوا بأنهم وراء ارتكاب 10 وقائع بنفس الأسلوب، وأرشدوا عن المسروقات،. بالعرض على جهات التحقيق في مدينة العاشر من رمضان قررت حبسهم جميعًا على ذمة التحقيقات.