رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جريمة تشهير.. تفاصيل بلاغ مي حلمي للنائب العام بعد تعرضها للإساءة من إحدى مقدمات البرامج

مي حلمي
فن
مي حلمي
الأحد 15/مايو/2022 - 10:39 م

تقدم المستشار ياسر قنطوش، ببلاغًا للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، بعد الإساءة لموكلته المذيعة مي حلمي من قِبل إحدى مقدمات البرامج على مواقع التواصل الاجتماعي.

مي حلمي على انستجرام

ووجهت مي حلمي الشكر للمستشار ياسر قنطوش، وقالت عبر استوري حسابها بموقع انستجرام: أستاذ ياسر أشكرك على أنك غير المحامي بتاعي أنك دايمًا في ضهري وحصن منيع ليا قدام كل من يحاول التطاول دون حق وسرعة اتخاذ القرار.

وجاء في البلاغ المقدم من ياسر قنطوش للنائب العام: جريمة التشهير، قيام الشخص بالإدلاء بمعلومات خاصة عن شخص آخر سواء كانت حقيقية أم مزيفة لكن لابد من أن يعتمد الشخص الذي قام بالتشهير على استخدام الوسائل الإعلامية أو الإلكترونية في التشهير بالآخرين لكي تصبح الجريمة كاملة، وذلك عن طريق ذكر الشخص المراد التشهير به أو الإشارة إليه بوقع ومعلومات من شئنها الإساءة له والتقليل والتحقير من شأنه لدى المجتمع وبعبارات تحتمل السب أو القذف.

مي حلمي على انستجرام

مي حلمي تتحدث عن حياتها

وسبق، وكشفت الإعلامية  مي حلمي  تفاصيل عملها منذ الصغر في المرحلة الثانوية، إذ عملت في مجال السياحة قبل انتقالها للإعلام، بجانب الحديث عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب. 

وقالت مي حلمي خلال لقاء تليفزيوني: اشتغلت في السياحة من وأنا 15 سنة ودا مش سهل؛ لأن بيكون فيه قواعد غير قواعد البيت والناس مش لطيفة، واشتغلت من ورا أهلي بين فترة 3 ثانوي والجامعة، وكنت بحب شغلي وقررت أكمل شغل بالرغم من اعتراضهم.