رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة سكنية في البدرشين

حريق بشقة سكنية في
حوادث
حريق بشقة سكنية في البدرشين
الأحد 15/مايو/2022 - 10:59 م

أمرت جهات التحقيق في الجيزة، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب داخل شقة سكنية في منطقة البدرشين، لمعرفة أسبابه والوقوف على ملابساته.  

السيطرة على حريق شقة سكنية في البدرشين

وكانت قوات الحماية المدنية بالجيزة، سيطرت على حريق نشب داخل شقة سكنية بالبدرشين، وإخماد النيران، بدون وقوع أي إصابات، بعدما دفعت بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في منطقة البدرشين، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برفقة 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده للأماكن المجاورة، وتم إخماد الحريق دون وقوع أي خسائر بشرية.

السيطرة على حريق في شقة بالهرم

ومن ناحية أخرى، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب في شقة سكنية بمنطقة المنشية في ميدان الساعة دائرة قسم شرطة الهرم، غرب محافظة الجيزة، دون خسائر في الأرواح.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، إخطارا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في شارع الزهور بمنطقة المنشية بميدان الساعة، دائرة قسم شرطة الأهرام.

وانتقل رجال الأمن رفقة سيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني بمحيط العقار تأمينا للمارة من المواطنين، وتمت السيطرة على النيران دون خسائر في الأرواح.