رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بنزيما: الكرة الذهبية ليست مهمة بالنسبة لي.. وهدفي تحقيق الألقاب مع ريال مدريد

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/مايو/2022 - 11:31 م

أعرب كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد ومنتخب فرنسا، عن سعادته بتتويجه جائزة أفضل لاعب فرنسي محترف خارج البلاد، والممنوحة من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

كريم بنزيما يتسلم جائزة أفضل لاعب فرنسي خارج البلاد

‏وكان المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، قد تسلم جائزة أفضل لاعب فرنسي محترف خارج البلاد، في الحفل الذي أقامه الاتحاد الفرنسي لكرة القدم مساء اليوم الأحد.

تصريحات كريم بنزيما في حفل توزيع جوائز الأفضل في فرنسا

وقال بنزيما في حفل توزيع جوائز أفضل اللاعبين في فرنسا: أنا سعيد جدًا بعد تحقيق هذه الجائزة للمرة الثالثة في تاريخي، وستظل دائمًا مصدر فخر ليا، وسأسعى للحصول عليها في السنوات المقبلة أيضًا.

وأضاف: جائزة أفضل لاعب من الاتحاد الفرنسي شيء كبيرًا بالنسبة لي، ومن الصعب الحصول عليها؛ لأن فرنسا تمتلك الكثير من اللاعبين الجيدين المحترفين خارج البلاد.

وعند سؤاله عن رغبته في تحقيق جائزة الكرة الذهبية في المستقبل، قال: بالفعل هي حُلم بالنسبة لي ولكنها ليست مهمة للغاية في الوقت الحالي، الأهم بالنسبة لي تحقيق الألقاب مع فريقي ريال مدريد.

وواصل كريم بنزيما: سأحصل على الكرة الذهبية عندما أحصد الألقاب مع فريقي، والأمر في الوقت الحالي متروك لي لمواصلة مشواري نحو التتويج بلقب دوري الأبطال يوم 28 مايو الجاري.

وأتم: أعتقد أنني أصبحت الآن المهاجم الذي حلمت به في السابق، وأحاول أيضًا أن أجعل زملائي يسجلون الأهداف ونقود الفريق لتحقيق الانتصارات دائمًا.

تابع مواقعنا