رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إيفونا: جماهير الأهلي الأفضل في العالم.. وأرفض اللعب بقميص الزمالك

ماليك إيفونا لاعب
رياضة
ماليك إيفونا لاعب الأهلي السابق
الإثنين 16/مايو/2022 - 12:28 ص

قال ماليك إيفونا، لاعب النادي الأهلي السابق، إنه يتابع أخبار المارد الأحمر دائما ويتابع بعض المباريات، مشيرًا إلى أنه يربطه علاقة رائعة مع النادي والجماهير.

وأكد إيفونا في تصريحات تلفزيونية، أن جماهير الأهلي هي الأفضل في العالم، فهم دائمًا يدعمون النادي في أي مكان وتحت أي ظروف، ومباراة الأهلي والوداد ستكون صعبة بين فريقان يملكان خبرات إفريقية كبيرة.

إيفونا: أرفض اللعب بقميص الزمالك

وأضاف: تربطني علاقة رائعة مع جماهير الأهلي، وفترتي مع الفريق من أفضل الفترات بمسيرتي الكروية، وأرفض اللعب بقميص الزمالك، بسبب علاقتي مع جماهير النادي الأهلي الرائعة، وأن الزمالك الغريم التقليدي للأهلي في مصر.

وواصل: لن أفرط في علاقتي مع النادي الأهلي للعب بقميص نادٍ آخر منافس وغريم تقليدي للفريق الأحمر، والإصابات الكثيرة أثرت عليا خلال السنوات الأخيرة، وهو ما جعل مستواي يقل بشكل تدريجي.

إيفونا: الأهلي من أفضل أندية العالم

وأشار إيفونا إلى أن النادي الأهلي هو أفضل فريق داخل القارة الإفريقية خلال السنوات الماضية، موضحا أنه يعد من أفضل فرق العالم.

واختتم: أعتقد أن الأهلي لديه مميزات فنية رائعة وكبيرة، وله فرصة أكبر للفوز في نهائي إفريقيا، والأهلي يملك تشكيلة أفضل من فريق الوداد المغربي، ولديه العديد من اللاعبين ذو خبرات كبيرة في تلك المواعيد.

ورحل إيفونا عن الأهلي عام 2016 لصفوف فريق تيانجين الصيني، مقابل حوالي 7 ملايين دولار.