رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رفضت العودة لمسكن الزوجية.. مقتل سيدة على يد زوجها بالجيزة

جثة - أرشيفية
حوادث
جثة - أرشيفية
الإثنين 16/مايو/2022 - 12:25 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط سائق توك توك لاتهامه بقتل زوجته بعد الاعتداء عليها وطعنها بسلاح أبيض على إثر خلافات زوجية نشب بينهما في الجيزة. 

مقتل سيدة على يد زوجها بالجيزة

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بمقتل ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض من قبل زوجها، نتيجة لوجود خلافات بينهما.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى محل الواقعة، وعثرت على جثة سيدة، مطعونة من قبل زوجها، حيث تمكن رجال المباحث من القبض عليه.

وتوصلت تحريات رجال البحث الأولية، إلى أن الضحية تركت مسكن الزوجية، وانتقلت إلى منزل أسرتها، جراء نشوب مشاجرة مع زوجها بسبب الخلافات الأسرية، رفضت على إثرها العودة مرة أخرى للزوج، مما دفع الأخير للتخلص منها، وارتكاب جريمته والاعتداء عليها بسلاح أبيض، وطعنها حتى لقيت مصرعها.

رفض الزوجة العودة لمسكن الزوجية

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب رفض الزوجة العودة لمسكن الزوجية بعد أن تركته وذهبت لدى أسرتها، نتيجة خلافات أسرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات في الحادث. 

من ناحية أخرى.. كشفت التحريات والتحقيقات تفاصيل صادمة في واقعة مقتل امرأة وابنتها على يد زوجها في منطقة الصف جنوب الجيزة، ثم انتحاره شنقا في جنش مروحة المنزل.

وقالت التحريات، إن الجريمة البشعة التي ارتكبها الأب كانت نتيجة شكه في سلوك زوجته، وأن مشاجرة نشبت بينهما ليلة عيد الفطر المبارك اعتدى خلالها الزوج على زوجته بالضرب المبرح وأصابها بعدة إصابات.

ذكرت التحريات أن هناك 4 أبناء نجوا من الجريمة، حيث قام الأب بالتخلص من الزوجة 31 سنة، وابنته 14 سنة، خلال نومهما شنقا بإيشارب، كما هشم رأس زوجته بأنبوبة بوتاجاز صغيرة قبل أن يقدم على الانتحار شنقا.