رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كرم جبر: صلاح منتصر قاتل من أجل الكلمة والقلم

كرم جبر
أخبار
كرم جبر
الإثنين 16/مايو/2022 - 11:20 ص

قدم الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خالص العزاء للفقيد الراحل صلاح منتصر، وذلك أثناء وصول جثمانه لمؤسسة جريدة الأهرام قبل تشييع الجثمان لمثواه الأخير.

وأضاف جبر في تصريح لـ القاهرة 24، أن الراحل الكاتب الصحفي صلاح منتصر كان مقاتلا من أجل الكلمة والفكر والورقة والقلم وظل يدافع عن مبادئه حتى آخر لحظة قبل وفاته.

وأوضح أن عموده في الأهرام مجرد رأى طرح فيه كافة الآراء والتساؤلات التي تهم الشارع المصري، مؤكدًا على ضرورة الحفاظ على الإرث الصحفي الذي تركه من دروس مستفادة حتى يتثنى للأجيال القادمة الاستفادة منه والاطلاع عليه.

وصول جثمان الكاتب الصحفي صلاح منتصر لمقر جريدة الأهرام

ووصل منذ قليل، جثمان الكاتب الصحفي الكبير الراحل صلاح منتصر إلى بيته الكبير مؤسسة الأهرام، وسط حضور عدد من محبيه، حيث حرص عدد من الصحفيين على الوجود، استعدادًا لتشييع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير.

نقاية الصحفيين تنعي صلاح منتصر

ونعى ضياء رشوان نقيب الصحفيين ومجلس النقابة باسم جموع الصحفيين المصريين، ببالغ الأسى والحزن الكاتب الصحفي الكبير صلاح منتصر، رئيس مجلس إدارة دار المعارف الأسبق، وأحد أهم كتاب «الأهرام».


وكتب رشوان عبر صفحته: برحيله فقدت الصحافة المصرية واحدا من أبرز رموزها وأعمدتها خلال نصف القرن الأخير، ظل خلالها نموذجا للعطاء والتفاني في خدمة بلده ومهنته السامية، وساعيا طوال الوقت للاجتهاد والابتكار، ولم يكن فقط صاحب "مجرد رأي"، بل كان مبادرًا بآراء عديدة سديدة ترتكز دوما على الحكمة والرصانة.

تابع مواقعنا