رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شاب سوداني ينهي حياته قفزا من شرفة منزل خاله في بولاق الدكرور

انتحار - أرشيفية
حوادث
انتحار - أرشيفية
الإثنين 16/مايو/2022 - 01:18 م

بدأت جهات التحقيق في الجيزة، تحقيقات موسعة في واقعة  انتحار شاب سوداني الجنسية، بإلقاء نفسه من شرفة منزل خاله في منطقة بولاق الدكرور؛ ليلقى مصرعه في الحال.

وأمرت جهات التحقيق بدفن جثمانه، بعد إيداع تقرير الطب الشرعي الخاص بسبب الوفاة، وسماع أقوال أهلية المتوفى، وشهود العيان على الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الشاب المتوفى يعمل في فيلا بمنطقة التجمع الخامس، وكان يعاني من حالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة، وحالة اكتئاب حادة.

وأضافت التحقيقات، أن الشاب كان يجلس بمفرده كثيرا قبل أيام من وفاته؛ بسبب مروره بتلك الحالة النفسية السيئة، فيما تم سماع أقواله خاله، والذي أكد مروره بحالة نفسية.

انتحار ربة منزل من الطابق الخامس بحلوان 

كشفت التحريات الأولية في واقعة انتحار ربة منزل تدعى: هـ. س، تبلغ من العمر 20 عامًا بحلوان، أن مشاجرة زوجية وقعت بينها وبين زوجها، ألقت بنفسها على أثرها من الطابق الخامس.

وأوضحت التحريات الأولية، أن الزوج تشاجر مع زوجته قبل الواقعة، مما عرضها إلى حالة نفسية سيئة جعلها تلقي نفسها من الطابق الخامس.

وعُثر على جثة سيدة مصابة بكدمات وكسور، بعد سقوطها من الطابق الخامس بحلوان لمرورها بحالة نفسية سيئة، بسبب خلافات عائلية مع زوجها.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب وتفاصيل الوفاة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن القاهرة، بلاغًا من أهالي منطقة حلوان، يفيد بإلقاء فتاة لنفسها من الطابق الخامس؛ بسبب حدوث مشادة كلامية مع زوجها.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث لمعاينة محل الواقعة، وجرى التحفظ على الجثة من قبل النيابة، وجار التحقيق؛ للتأكد من وجود شبهة جنائية بالواقعة من عدمه.