رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حكم إسباني يقود موقعة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك سلمان

الهلال والفيحاء
رياضة
الهلال والفيحاء
الإثنين 16/مايو/2022 - 01:32 م

كشفت لجنه الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين، الحكم المُكلف بإدارة مواجهة الهلال والفيحاء، في المباراة النهائية من بطولة كأس الملك سلمان.

 

موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك سلمان

ويواجه فريق الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، نظيره الفيحاء مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة النهائية من بطولة كأس الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين.

وتنطلق مواجهة الهلال والفيحاء مساء يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

لاهوز يُكلف بإدارة موقعة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك

واختير الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز، لإدارة المواجهة المرتقبة في نهائي كأس الملك سلمان، بين الهلال والفيحاء مساء الخميس المقبل.

 أنطونيو ماتيو لاهوز

تأجيل مباريات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي لهذا السبب

في سياق متصل، قررت رابطة أندية الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة الماضية، تأجيل موقعة كلاسيكو السعودية بين اتحاد جدة والهلال، في قمة مباريات الجولة 27 من المسابقة، بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقرر تأجيل لقاء الهلال ضد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين؛ المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 15 مايو، لحين إشعار آخر، وذلك نتيجة للحداد الذي سوف يتم فرضه في المملكة العربية السعودية لمدة 3 أيام مقبلة.