رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جمع 50 مليون جنيه وهرب.. ظهور مستريح جديد في الإسكندرية

ظهور مستريح جديد
محافظات
ظهور مستريح جديد فى الإسكندرية
الإثنين 16/مايو/2022 - 02:18 م

كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية، ظهور مستريح جديد، نصب على أكثر من 14 شخصًا من المواطنين، وجمع منهم 50 مليون جنيهًا، لتشغيلها فى مجال الإلكترونيات، بدعوى استثمارها نظير دفع أرباح شهرية وربع سنوية ونصف سنوية بنسب متفاوتة، إلا أنه تهرب منهم، وجاري البحث عنه.

 

بلاغ ضد مستريح الإسكندرية 

وتقدم نحو 14 مواطن من أبناء الإسكندرية، ببلاغ إلى قسم شرطة ثان المنتزه، يتهمون فيه صاحب شركة في مجال الإلكترونيات، بالنصب عليهم وجمع أموالًا بلغت قيمتها نحو 50 مليون جنيهًا بدعوى استثمارها نظير دفع أرباح تتراوح من 30 % إلى 50 %.

 

المستريح يعمل فى تجارة الإلكترونيات 

وجاء فى بلاغ المودعين الذي حركوا المحضر رقم  4154 لسنة 2022 إداري قسم شرطة المنتزه ثان، أن المشكو في حقه مُقيم بمنطقة المندرة وصاحب شركة للتداول والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، وأنه أوهمهم بقدرته على تشغيل أموالهم فى مجال تجارة الإلكترونيات - نظير دفع أرباح على مدد متفاوتة مع ثبات أصل المبلغ، لكنه تهرب وقت السداد، إذ تم الاتفاق على دفع أرباح تتراوح من 30 % إلى 50 %.

حصل على 50 مليون جنيه 

وقدّم المودعين؛ شيكات بنكية وإيصالات أمانه، تكشف قيمة المبالغ التي حصل عليها المتهم، والتي وصلت إلى نحو 50 مليون جنيه، لكنه تهرب من سداد الأرباح المتفق عليها. 

وأوضح المودعين، خلال البلاغ، أنهم تعرضوا لعملية نصب كبيرة، بعد أن قدم أوراق تدل على سلامة موقفه وموقف شركته من الناحية القانونية؛ الأمر الذي جعلهم يثقون في التعامل معه، فضلًا عن عمل دعاية عبر مجموعة من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، وعقب حصوله على المبالغ؛ أغلق جميع مقرات الشركة ولاذ بالفرار، مُطالبين بسرعة ضبطه، واسترجاع أموالهم.