رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على قمر فتاة الوكالة بتهمة بيع مستحضرات تجميل مغشوشة

قمر الوكالة
حوادث
قمر الوكالة
الإثنين 16/مايو/2022 - 02:11 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط  الفتاة المعروفة إعلاميًا بـ قمر الوكالة بتهمة بيع مستحضرات تجميل مغشوشة ومقلدة، بعد انتشار صور وفيديوهات لها، أثناء بيعها المنتجات المغشوشة والمقلدة لعلامات تجارية كبيرة.

وفي وقت سابق، تقدمت إحدى المحاميات ببلاغ لـ النائب العام، ضد فتاة تدعى قمر، تتهمها فيه بترويج بعض منتجات عناية البشرة ومستحضرات التجميل، بمنطقة الوكالة في بولاق أبو العلا.

بلاغ ضد قمر الوكالة 


وذكرت المحامية في بلاغها المقيد برقم 1234، أن هناك فتاة تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، معروفة بـ قمر الوكالة، موضحة أنه ليس لديها التصاريح اللازمة من الجهة المختصة لبيع وتداول منتجات عناية البشرة ومستحضرات التجميل.

وأكدت المحامية أن بعض الفتيات نشرن شكاوى عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بتضررهن من هذه المنتجات، بعدما حصلن عليها بسبب ظهور الفتاة قمر على بعض المواقع الإخبارية، وصفحات التواصل الاجتماعي، للترويج لتلك المنتجات المغشوشة، بدون تصريح.

وطالبت المحامية في بلاغها باتخاذ الإجراءات القانونية حيال بعض المواقع الإخبارية، التي ساعدت الفتاة قمر في الترويج لتلك المنتجات المغشوشة، من أجل جلب مزيد من المشاهدات، بحسب ما ذكرت المحامية.