رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الدفاع الجوي بديلًا.. مرتضى منصور يرفض نهائيًا لعب الزمالك على استاد القاهرة بسبب النحس

ملعب الدفاع الجوي
رياضة
ملعب الدفاع الجوي
الإثنين 16/مايو/2022 - 04:37 م

اقترب ستاد الدفاع الجوي من استضافة مباريات الزمالك في الفترة المقبلة من مشوار الفريق في البطولة المحلية، بعد مباراة طلائع الجيش، المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء على ستاد القاهرة.

وقاد مرتضي منصور رئيس الزمالك المفاوضات بنفسه مع مسؤولي بيراميدز، لاستضافة مباريات الزمالك القادمة، وحصل على موافقات مبدئية من جانب النادي، ولكن يتبقى فقط تنظيم بعض الأمور الخاصة في ظل جدول مباريات الدوري وأيضا تدريبات الفريق.

وكان الزمالك في بداية الموسم، قد اختار ملعبين فقط ليلعب عليهما في الدوري، على أنهما أرضه، وهما ستاد القاهرة وستاد الدفاع الجوي الذي يلعب عليه بيراميدز.

وبحسب مصدر لـ القاهرة24، يرفض مرتضى منصور خوض أي مباريات على ستاد القاهرة، في ظل حالة عدم التوفيق التي تلازم الفريق الأبيض في المباريات الأخيرة، حيث لم ينجح في إحراز أي هدف أو تحقيق الفوز في آخر المباريات محليًا وإفريقيَا.

الزمالك يعاني على ملعب استاد القاهرة

وخسر الزمالك بهدف مقابل لا شيء من الوداد المغربي وتعادل سلبيًا مع ساجردا الأنجولي، وتعادل بنفس النتيجة مع فاركو في الدوري وخسر بثنائية من إنبي في الوقت الذي فاز فيه على بيراميدز في الدفاع الجوي والمقاصة في ستاد الكلية الحربية، وعلى الاتحاد والمصري باستاد برج العرب.

ويأتي اختيار الدفاع الجوي أيضا، لأنه اختيار البرتغالي فيريرا والذي يرى أنه أرضية ملعبه أفضل من استاد القاهرة، ويرحب باللعب عليه مبارياته المقبلة في الدوري في حالة الابتعاد عن الأخير.