رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يوجه رسالة شكر إلى الاتحاد الجزائري ووفاق سطيف

الأهلي ووفاق سطيف
رياضة
الأهلي ووفاق سطيف
الإثنين 16/مايو/2022 - 06:32 م

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، خطابًا اليوم الاثنين، إلى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وآخر مماثلًا إلى رئيس نادي وفاق سطيف، لتوجيه الشكر والتحية لهما وللجماهير الجزائرية، لما لاقته بعثة الأهلي من اهتمام ورعاية، وكرم ضيافة طوال فترة تواجدها في بلدها الثاني الجزائر الشقيق.

الأهلي يشكر فريق وفاق سطيف

وأبدى الأهلي امتنانه للأشقاء على حسن الاستقبال والروح الرياضية والأجواء الطيبة التي جرت فيها مباراة العودة في دوري الأبطال بين الشقيقين الأهلي ووفاق سطيف.

وتمنى النادي الأهلي، في خطابه، كل التوفيق للكرة الجزائرية والقائمين عليها، ولنادي وفاق سطيف وجماهيره المحبة لكرة القدم.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الوداد المغربي، بعد الفوز على الفريق الجزائري بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.

وكان النادي الأهلي في وقت سابق، أرسل خطابًا اليوم إلى نادي ليفربول الإنجليزي يهنئه وجماهيره بالفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكد النادي في خطابه على عظيم شكره وامتنانه وجماهيره على اللفتة الرائعة التي قام بها لاعبو ليفربول، وعلى رأسهم ابن مصر محمد صلاح، أثناء احتفالهم بالكأس مع نجم الأهلي ومصر مؤمن زكريا. تلك اللحظة التي لمست القلوب وعكست عراقة النادي الإنجليزي، وقيمة ابن مصر محمد صلاح الذي يفخر جميع المصريين بالمكانة الرفيعة والنجاح الباهر الذي يحققه مع ناديه في كل البطولات.

وجدد النادي الأهلي شكره لكل منظومة نادي ليفربول إدارة ومدربين وجماهير، وخص بالشكر النجم الكبير محمد صلاح، وتمنى لهم التوفيق.‎