رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إلهام شاهين: أحب تجسيد أدوار لا تعتمد على الجمال الشكلي.. وأفكر في الخضوع لعملية تجميل

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
الإثنين 16/مايو/2022 - 07:32 م

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تعتبر تجربة العمل في مسلسل بطلوع الروح الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني المنصرم، من أهم الأعمال التي قدمتها في مشوارها الفني، معبرة عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها من زملائها بالوسط الفني والجمهور.

وأضافت إلهام شاهين في تصريح لـ القاهرة 24، أن تجربة العمل كانت مهمة جدًا بالنسبة لها لأن الموضوع له رسالة مهمة في المرحلة الحالية حيث يكشف الإرهاب ويفضح أفكارهم وتصرفاتهم، بالإضافة إلى أن العمل مكتوب بشكل رائع حسبما وصفت.

تعاملت مع بطلوع الروح على أنني ضيف شرف

وأردفت شاهين بـ: تعاملت مع مسلسل بطلوع الروح على أني ضيف شرف، إذ إنني أظهر بداية من الحلقة الخامسة في العمل، لكنني فوجئت بالنجاح الكبير الذي حققه، كما أنه صنف أنه رقم واحد ضمن الأعمال الرمضانية، مشيرة إلى أنه أكثر عمل  تلقت من خلاله إشادات من زملائها الفنانات.

وأشارت إلى أن عرض العمل في 15 حلقة فقط، كان من ضمن عوامل نجاحه، لأنه جعل الإيقاع سريعا ومتلاصقا دون أن يشعر بملل، معبرة عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع المخرجة كاملة أبو ذكري.

وأكدت إلهام شاهين، أنها سعدت بالتعاون مع فريق العمل بأكمله، كونهم قدموا أفضل ما لديهم سواء أمام الكاميرا أو خلفها، مشيدة جميع عناصر الإنتاج من تصوير وإضاءة وديكور وملابس وموسيقى ومكياج الممثلين قائلة: سعيدة أنني عملت في منظومة تعمل بشكل احترافي.

ولفتت إلى أنها استطاعت أن تخرج من شخصية أم جهاد التي جسدتها في المسلسل بسهولة، وإن كانت قد وجدت صعوبة كبيرة في التأقلم مع الشخصية، موضحة: كنت أشعر بالضيق بعد التصوير لأنها ضد أفكاري وكنت أخرج من التصوير “متعكننة” وأحلم بكوابيس.

إلهام شاهين تكشف رأيها في عمليات التجميل 

وأكدت إلهام شاهين أنها تحب تقديم الأعمال التي لا تعتمد على الشكل، وتعتمد على الأداء فقط، حيث تجذبها هذه النوعية من الأعمال لأنها تكون أكثر مصداقية.

وأشارت إلى أن عمليات التجميل مطلوبة في الوقت الحالي وخاصة بمهنة التمثيل، لافتة إلى أنها تقوم بعمل بوتوكس وفيلر وتأخذ فيتامينات وأشياء من هذا القبيل، لكن لم تخضع لعملية تجميل، مؤكدة في الوقت نفسه أنها فكرت في إجراء عملية تجميل لأنها تحتاج لذلك لكنها تحاول تأجيل هذه الخطوة.