رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من المحكمة الرياضية على شكوى الأهلي بشأن ملعب النهائي الإفريقي | خاص

النادي الأهلي
رياضة
النادي الأهلي
الإثنين 16/مايو/2022 - 07:30 م

حصل القاهرة 24 على أول رد من المحكمة الرياضية، بشأن شكوى النادي الأهلي فيما يتعلق بحل أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامته في المغرب، يوم 30 من شهر مايو الجاري.

تعليق المحكمة الرياضية على شكوى الأهلي

وكشفت المحكمة الرياضية لـ القاهرة 24، أنه حتى وقتنا هذا لم يرسل النادي الأهلي استئنافًا على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بإقامة المباراة النهائية في المغرب.

تعليق المحكمة الرياضية على شكوى الأهلي

الأهلي يلجأ لـ المحكمة الرياضية

وأعلن الأهلي ضمن قراراته بشأن الفصل في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، اللجوء إلى المحكمة الرياضية، والتي جاءت كالآتي:

التأكيد على أن اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية في هذه الأزمة جاء تصعيدًا لموقف النادي من السلبيات التي تشهدها المسابقات الإفريقية، وفي مقدمتها عدم وجود معايير تحكم عملية التنظيم منذ فترات طويلة، قبل أن يطلب النادي في شكواه البت العاجل في أزمة ملعب المباراة النهائية قبل الموعد المحدد لها، وإرساء العدالة بإقامة اللقاء في ملعب محايد، أو تأجيل ذات المباراة لحين الفصل في الموضوع بما يتفق مع اللوائح ويفرض المساواة ويحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين المتنافسين.

الاستمرار في دعوى النادي أمام المحكمة الرياضية الدولية أيًّا كانت نتائج المرحلة القادمة (سلبًا أو إيجابًا) من كافة الجوانب، لأن الأهلي بتاريخه القاري والعالمي والذي يخوض النهائي الإفريقي للمرة الـ15 يقوم بدوره ومسئوليته تجاه قارته التي يعتز بها.