رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إخلاء سبيل فتاة الوكالة بغرامة 20 ألف جنيه في اتهامها ببيع مستحضرات مغشوشة

 قمر الوكالة
حوادث
قمر الوكالة
الإثنين 16/مايو/2022 - 08:25 م

قال المحامي إبراهيم حسني إن جهات التحقيق أمرت بـ إخلاء سبيل قمر، فتاة الوكالة، بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، على ذمة القضية المتهمة فيها ببيع منتجات تجميل مغشوشة ومجهولة المصدر بمنطقة بولاق أبو العلا.

إخلاء سبيل قمر فتاة الوكالة 

البداية كانت كانت عندما انتشرت فيديوهات لفتاة تدعى قمر تبيع مستحضرات التجميل على رصيف الوكالة بمنطقة بولاق أبو العلا، بأسعار رخيصة بشكل كبير، حيث تدعي أن المنتجات التي تبيعها أصلية، وتعطي نفس فاعلية المنتجات التي تباع بأكثر من 400 جنيه، وذلك الأمر جعل من قمر نجمة السوشيال ميديا، وسط إقبال كثيف من الفتيات لشراء هذه المنتجات مجهولة المصدر.

المثير في الأمر أن قمر فتاة الوكالة كانت تبيع مستحضرات تجميل تحمل أسماء شركات عالمية بأسعار مخفضة بشكل مبالغ فيه، ما أثار الشكوك لدى الناس حول المنتج الذي تبيعه الفتاة ومقارنته بالمنتج الأصلي، وتعرضت لموجة كبيرة من المعارضين، لبيعها هذه المنتجات دون ترخيص أو دليل على جودتها.

بلاغ لـ النائب العام ضد قمر الوكالة 

وتقدمت إحدى المحاميات ببلاغ لـ النائب العام، ضد فتاة تدعى قمر، تتهمها فيه بترويج بعض منتجات عناية البشرة ومستحضرات التجميل، بمنطقة الوكالة في بولاق أبو العلا.

وذكرت المحامية، في بلاغها المقيد برقم 1234، أن هناك فتاة تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، معروفة بـ قمر الوكالة، موضحة أنه ليست لديها التصاريح اللازمة من الجهة المختصة لبيع وتداول منتجات عناية البشرة ومستحضرات التجميل.

وأكدت المحامية أن بعض الفتيات نشرن شكاوى عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بتضررهن من هذه المنتجات، بعدما حصلن عليها بسبب ظهور الفتاة قمر على بعض المواقع الإخبارية، وصفحات التواصل الاجتماعي، للترويج لتلك المنتجات المغشوشة، دون تصريح.

القبض على قمر الوكالة  

بدورها ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الفتاة بتهمة بيع مستحضرات تجميل مغشوشة ومقلدة، بعد انتشار صور وفيديوهات لها، أثناء بيعها المنتجات المغشوشة والمقلدة لعلامات تجارية كبيرة، وبعرضها على جهات التحقيق، أمرت بـ إخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، على ذمة القضية.