رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نبيلة عبيد توجه رسالة لجمهورها من خلال أغنية أنغام الجديدة.. وتكشف 3 أسباب لاستمرار العلاقة بين المتحابين

نبيلة عبيد
فن
نبيلة عبيد
الإثنين 16/مايو/2022 - 08:29 م

شاركت الفنانة نبيلة عبيد، مقطع فيديو مركب من أحد أفلامها على أغنية أنغام الجديدة “صورة باهتة”، مشيرة إلى أنها تهديها لكل اثنين يحبان بعضهما.

وعلقت نبيلة عبيد على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلة: هذه الأغنية أهديها لكل اثنين أحبا بعضهما، وفي لحظة قرروا يسيبوا بعض، علشان اختلفوا، ومالقوش التفاهم.

واستكملت: أغنية المطربة الجميلة أنغام "صورة باهتة" بتحكي حكايتهم، وأحلى ما فيها كلماتها اللي كلها جميلة ومعبرة.

وفي نفس الإطار، قالت نبيلة عبيد  في تصريحات لـ القاهرة 24، إن الصدق والتفاهم والصراحة أهم ثلاثة أشياء لاستمرار العلاقة والحب بين الطرفين، مشيرة إلى أن غياب أحد هذه الأشياء يؤدي لفقدان الثقة والأمان بين الطرفين، وهو ما أشارت أنغام لجزء منه في أغنيتها الجديدة وهو التفاهم.

من ناحية أخرى، كشفت نبيلة عبيد سبب غيابها عن التمثيل منذ عامين، مشيرة إلى أنها لم تجد شيء يجذبها حتى تشارك فيه، مؤكدة في الوقت نفسه أنها تبحث عن عمل جيد حتى تعود لجمهورها.

آخر أعمال نبيلة عبيد

كانت آخر أعمال نبيلة عبيد مشاركتها في بطولة مسلسل سكر زيادة؛ وذلك بعد فترة من الغياب عن الدراما، والعمل من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومن إخراج وائل حسان، وشارك فيه معها كلا من نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، طارق عبد العزيز، ومي الغيطي، وغيرهم من الفنانين.