رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مسرحيات متنوعة في العرض بقصور الثقافة.. تعرف عليها

العرض المسرحي لعبة
ثقافة
العرض المسرحي لعبة الأوراق
الثلاثاء 17/مايو/2022 - 02:17 ص

تشهد قصور الثقافة  في المحافظات عرض عدد الأعمال المسرحية؛ حيث يعرض في قصر ثقافة ملوي التابع لفرع ثقافة المنيا العرض المسرحى قضية ذهب الحمار لفرقة ملوى المسرحية، ويستمر العرض في الفترة من 15 إلى 21 مايو الجاري.

العرض من تأليف الكاتب سعيد حجاج، بطولة مرقص شوقي، هانى سيد،  ماجد صفوت، محمود سيد، ويدور في إطار كوميدي  من خلال بطل العرض شمعون وزوجته حيث يحلان في مدينة ضيوفا عليها ويبدأ في استعماله حيل وخداع استنزاف الطامعين والحالمين والنصب عليهم واحد تلو الآخر.

مجهولة أوراس على مسرح 23 يوليو بالمحلة 

واستأنف قصر ثقافة المحلة بطنطا العرض المسرحي مجهولة أرواس وهو العرض الذي تقدمه فرقة قصر ثقافة المحلة المسرحية، والمقرر أن تستمر عروضها حتى يوم الجمعة، الموافق 20 مايو الجاري.

العرض المسرحي  مجهولة أراس تدور أحداثه حول معاناة زوج اكتشف بالصدفة خيانة زوجته له مع أحد أصدقائه، ليصاب بصدمة كبيرة جراء عدم اكتراثها باكتشافه لتلك العلاقة المشبوهة، فقرر الزوج أن يقتلها، إلا أنه تراجع وقام بالانتحار، لتبدأ أحداث المسرحية في التصاعد والتشابك الدرامي.

 

لعبة الأوراق والنور يواصل عروضه في أسيوط 

ويقدم قصر ثقافة الزعيم جمال عبد الناصر العرض المسرحي لعبة الأوراق بفرع ثقافة أسيوط، من مؤلفات البير كامي الكاتب العالمي الفرنسي صاحب جائزة نوبل للآداب وهو كولاج مجمع من مقالات وروايات ومسرحيات البير كامي ومذكراته.