رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد غياب 4 أشهر.. حجازي يعود لقيادة دفاع اتحاد جدة في مواجهة الهلال

أحمد حجازي
رياضة
أحمد حجازي
الإثنين 16/مايو/2022 - 08:56 م

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الاثنين، موعد عودة الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة للمشاركة مع الفريق بعد إصابته في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكاميرون.

حجازي يعود للمشاركة مع اتحاد جدة

وفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة عكاظ السعودية، فإن تأجيل مباراة الاتحاد أمام الهلال إلى الاثنين المقبل على ملعب الجوهرة بجدة منح المدرب الاتحادي كونترا فرصة لإعادة حساباته الفنية لمواجهة الكلاسيكو، ضمن مباريات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكدت الصحيفة أن المدرب كوزمين كونترا سيعتمد مشاركة المدافع أحمد حجازي ضمن القائمة الأساسية في لقاء الهلال المقبل، بعد تجهيزه بالشكل المناسب من خلال الحصص التدريبية التي ستسبق مواجهة الكلاسيكو الحاسمة.

إصابة أحمد حجازي في كأس الأمم الإفريقية 2021

تعرض أحمد حجازي للإصابة مع منتخب مصر منعته من استكمال بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، حيث تعرض لتمزق في أوتار العضلة الضامة استوجب العلاج في أحد المراكز المتخصصة، وسافر اللاعب إلى ألمانيا للخضوع للعلاج مع ناديه اتحاد جدة.

ونال حجازي على إشادة جميع محللي الكرة السعودية في النصف الأول من الموسم في الدوري السعودي، قبل تعرضه للإصابة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، وذلك نظرًا للمستويات الرائعة التي ظهر عليها اللاعب في مباريات فريقه.

إحصائيات أحمد حجازي مع اتحاد جدة

شارك النجم المصري مع فريقه اتحاد جدة في 14 مباراة هذا الموسم، أحرز خلالها 3 أهداف في مرمى أندية الرائد والفيصلي والأهلي، كما حصل اللاعب على بطاقة صفراء وحيدة في مباراة فريقه أمام نادي الشباب.