رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد حلمي: شعرت بفقدان الشغف قبل تقديمي لـ واحد تاني.. والأفلام المهمة لزملائي فوقتني

أحمد حلمي
فن
أحمد حلمي
الإثنين 16/مايو/2022 - 09:03 م

تحدث الفنان أحمد حلمي عن فيلمه الجديد واحد تاني، الذي عرض بدور السينمات بعيد الفطر المبارك، محققًا إيرادات عالية.

وقال أحمد حلمي، خلال لقائه بـ et بالعربي، إن ما يجذبه لتقديم الأعمال الفنية هي أن تلمسه ويشعر بها، وهو ما جعله يتحمس لتقديم فيلمه الجديد واحد تاني.

وأشار أحمد حلمي إلى أنه يحب التمرد على نفسه، لذا فشخصية أكس التي جسدها في واحد تاني هي الأقرب له وتشبهه من شخصية مصطفى، لافتًا إلى أنه مع ذلك فإن شخصية مصطفى تظهر للجمهور.

وصرح أحمد حلمي بأنه شعر بأن شغفه قل كثيرًا، حتى سعى لتقديم فيلم واحد تاني، موضحًا: جالي وقت الشغف راح واليوم بيجري بعد شوية نزل عليا جردل مياه سقعة، والأفلام المهمة التي عرضت مؤخرًا كانت بتفوقني وسألت نفسي ليه فقدت الشغف كده.

وأكد أحمد حلمي أنه سعيد بتحقيق الفيلم إيرادات كثيرة لم تحدث من قبل، قائلًا: الإيراد كبير ولم يسبق لي في مشواري الفني ودايمًا ربنا بيكرمني وبيكون الإيراد مختلف.

ولفت أحمد حلمي إلى أن مقياس النجاح بالنسبة له الشارع، مشيرًا إلى أن العمل من الممكن أن لا يحقق إيرادات ولكن يكون له صدى واسع في الشارع، ومن الممكن أن لا يحقق إيرادات في السينما ويحقق نجاحًا بعد طرحه على الفضائيات.

ويُشار إلى أن فيلم واحد تاني حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه بأول أيام عيد الفطر المبارك محققا إيرادات بلغت 41 مليون جنيه في 15 يوم عرض، والفيلم يشارك فيه إلى جانب أحمد حلمي، كلًا من روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، وعمرو وهبة ضيف شرف من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، ويمثل عودة أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.