رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد سعد وحسن شاكوش وعمر كمال يحيون حفلًا غنائيًا في جدة 21 مايو

حسن شاكوش وعمر كمال
فن
حسن شاكوش وعمر كمال وأحمد سعد
الإثنين 16/مايو/2022 - 10:31 م

يحيي كل من الفنان أحمد سعد ومطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش حفلًا غنائيًا ضمن حفلات موسم جدة يوم 21 مايو.

ويقام حفل عمر كمال وأحمد سعد وحسن شاكوش على مسرح بنش مارك، وتطرح التذاكر غدًا الساعة 9.

ومن المقرر أن يقدم  أحمد سعد مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، ومنها الأغاني التي طرحها مؤخرًا مثل أغنية عليكي عيون، وسيرينا يا دينا، وغيرها من الأغاني، كما يقدم مطربا المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش مجموعة من أغانيهما التي يتفاعل معها الجمهور.

ومن ناحية أخرى، اعترف حسن شاكوش بخطئه الذي صدر منه مؤخرًا؛ ما تسبب في إيقافه عن الغناء لمدة 9 أشهر، مؤكدًا أنه عرف خطأه جيدًا ولن يكرره مرة ثانية، قائلا: الشعب المصري مش هيسمع مني غلط تاني، أو أي حاجة تسيء ليه.

وأضاف موجهًا حديثه لنقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، مؤكدًا أنه سيسير على الطريق الصحيح الذي سيحددونه له، وسيلتزم بضوابط النقابة.

واستكمل: غصب عني دي كانت مشكلة، واتعلّمت، واتوقّفت، وقدّمت التماس مرة واتنين، وأتمنى النقابة تبص في الالتماس بتاعي، لافتًا إلى أنه لا يعمل بمصر نهائيًا، التزامًا بقرار الفنان هاني شاكر.

وأكد أنه لا يشعر بطعم النجاح في العمل خارج مصر، قائلا: "دي بلدي، وأنا مش حاسس بطعم النجاح في أي بلد خارج مصر"، مجددًا اعتذاره مرة أخرى للشعب المصري، ونقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر: أنا ابنكم وبتأسف إني غلطت.