رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على نجل النائب محمد الحسيني لاتهامه بقتل عامل جمع قمامة بـ بولاق

النائب محمد الحسيني
حوادث
النائب محمد الحسيني
الإثنين 16/مايو/2022 - 10:12 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الاثنين، من القبض على المتهمين في واقعة قتل عامل جمع قمامة في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

اتهام نجل برلماني بقتل عامل جمع قمامة بالجيزة

وكشفت التحريات الأولية في واقعة وفاة عامل جمع قمامة في منطقة بولاق الدكرور، أن نجل عضو مجلس النواب محمد السيد الحسيني، عن حزب مستقبل وطن بدائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، فقد ‏الهاتف المحمول بمكان جمع القمامة، فتوجه رفقة نجل عمه، إلى أحد الأكشاك بالمنطقة، التي فَقدَ بها هاتفه، وذلك لمشاهدة كاميرات المراقبة. 

وبعد مشاهدة كاميرات المراقبة، تبين حصول عامل جمع القمامة على الهاتف، واعتدى أصحاب الواقعة - سالفو الذكر- عليه بالضرب، حتى لقي مصرعه.

وتمكنت إدارة البحث من ضبط المتهمين؛ وباستكمال الفحص تبين وجود نجل عضو مجلس النواب والاثنينِ الآخرينِ بمكان الواقعة، وشروع  أصحاب الواقعة في التعدي على عامل جمع القمامة، وجارٍ عرضهم على النيابة.

ولفظ عامل جمع قمامة أنفاسه، منذ ساعات اليوم الاثنين، متأثرًا بالضرب بعد الاعتداء عليه من قِبل نجل برلماني شهير، وتم إخطار الأجهزة الأمنية، وجهات التحقيق.

وقال شهود عيان إنه تعدى نجل برلماني حالي بمجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، بالضرب على عامل جمع قمامة؛ حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بعد إصابته بتجمع دموي.

وعلى الفور تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغًا بالواقعة، حيث وصل العامل إلى المستشفى منذ يومين، وتم وضعه تحت الملاحظة الطبية، والحراسة المشددة؛ حتى فارق الحياة صباح اليوم.