رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ساندي تكشف مشروعها الجديد بعيدًا عن الغناء

ساندي
فن
ساندي
الإثنين 16/مايو/2022 - 10:40 م

كشفت المطربة ساندي، دخولها في مشروع جديد بعيدًا عن الغناء منذ فترة جائحة كورونا، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالمسؤولية في البداية لكنها لم تستسلم واستكملت المشروع حتى نجح.

وكتبت ساندي عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: وقت كورونا لما كلنا كنا في البيت وشغلي أتاخر جدا فكرت ابتدي مشروع في حاجة أنا شغفي فيها وهي التصميمات والديكور، وكنت خايفة من المسؤولية في البداية لكن كنت قدها ما استسلمتش لفكرة إني ما بعرفش أعمل حاجة غير إني أغني.

واستكملت: الحمد لله نجحت وعملت أكتر من حاجة هتشوفها في الأكونت الخاص بمشروعي، يا رب تكون الحكاية دي فيها حافز لكل حد بيفكر يعمل حاجة مختلفة عن اللي اتعود عليه وخايف يبتديها.


من ناحية أخرى، كانت أحدث أغاني ساندي أغنية صحاب زمان، والتي طرحتها مؤخرًا بالتعاون مع ريشا كوستا.

وقالت ساندي في تصريحات لـ القاهرة 24، إنها سعدت بنجاح أغنية صحاب زمان مع ريشا وكوستا وسمارة، وخاصة بعدما ظلت تريند لفترات طويلة شهر رمضان الكريم، مشيرة إلى أن هناك العديد من المفاجآت التي استعد لها بخصوص التعاون سواء مع مطربي المهرجانات أو مطربي الغناء الشعبي، فهي فكرة جديدة بشكل مختلف.

كما تحدثت ساندي  عن عودتها لمجال التمثيل قائلة: أركز الفترة الحالية أن أحصل على عدد من الورش الخاصة بالتمثيل لتفيدني كممثلة، ودرست الفترة الأخيرة علم النفس وهو الذي يساعد الفنان علي تجسيد عدد من الشخصيات المختلفة.