رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يوفنتوس يتعادل مع لاتسيو بهدفين لكل فريق في الدوري الإيطالي

مباراة يوفنتوس ولاتسيو
رياضة
مباراة يوفنتوس ولاتسيو
الإثنين 16/مايو/2022 - 10:55 م

تعادل فريق يوفنتوس مع نظيره فريق لاتسيو، بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت منذ قليل، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الــ37 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

أحداث مباراة يوفنتوس ولاتسيو

سجل فريق يوفنتوس الهدف الأول في المباراة عن طريق المهاجم الصربي، دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 10، وأضاف الهدف الثاني الإسباني، ألفارو موراتا في الدقيقة 36، وجاء الهدف الوحيد لفريق لاتسيو عن طريق أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 51، لتنتهي المباراة بفوز البيانكونيري بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأدرك سافيتش هدف التعادل في الدقيقة 95.

ترتيب يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي

يحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع من ترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة، بينما يتواجد فريق لاتسيو في المركز الخامس من ترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة.

ودخل تشكيل يوفنتوس مباراة لاتسيو كالتالي:

في حراسة المرمى: بيرين.

في خط الدفاع: كوادرادو، بونوتشي، أليكس ساندرو، كيلليني.

في خط الوسط: لوكاتيلي، بيرنارديكسي، ميريتتي.

في خط الهجوم: فلاهوفيتش، موراتا، ديبالا.

كيلليني يوجه رسالة لجماهير يوفنتوس

وجّه الإيطالي جورجيو كيليني مدافع فريق يوفنتوس، رسالة مؤثرة لجماهير نادي السيدة العجوز، وذلك بعد إعلان قرار رحيله عن الفريق نهائيًا مع نهاية الموسم الحالي، واقتراب خوضه تجربة جديدة خارج أسوار فريق يوفنتوس بعد نهاية رحلته رفقة البيانكونيري.

وكتب كيليني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: كما تعلمون بالفعل، سيكون هذا هو موسمي الأخير باللونين الأبيض والأسود مع فريق يوفنتوس.

وأضاف: رسالتي لجميع المشجعين ممن كانوا دائمًا بجانبي.. أنا في انتظاركم مساء الاثنين المقبل في الملعب  للفرح والاحتفال بكل هذه السنوات من شغف يوفنتوس معي.