رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إيقاف فهد المولد سنة ونصف بسبب المنشطات.. وحرمانه من المشاركة بكأس العالم

فهد المولد لاعب اتحاد
رياضة
فهد المولد لاعب اتحاد جدة
الإثنين 16/مايو/2022 - 11:31 م

أعلنت اللجنة السعودية للرقابة والمنشطات، اليوم الاثنين، إيقاف فهد المولد، لاعب اتحاد جدة والمنتخب السعودي، عن لعب كرة القدم بسبب تعاطيه المنشطات.

إيقاف فهد المولد بشكل رسمي

ونشرت اللجنة السعودية للرقابة والمنشطات عبر موقعهم الالكتروني الرسمي، بيان ينص على إيقاف فهد المولد عن الرياضة الداخلية والخارجية لمدة ثماني عشر شهر، اعتبارا من تاريخ الإيقاف المؤقت 28-3-2022.

نموذج إيقاف فهد المولد

وفي وقت سابق، نشرت صحفية الجزيرة السعودية، أن ‏لجنة الرقابة على المنشطات ستصدر قرارها بإيقاف لاعب منتخب، السعودية فهد المولد، لمدة عام ونصف بسبب تعاطيه المنشطات، وبهذا القرار لن يشارك فهد المولد مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

يشار إلى أنه تم إيقاف الدولي السعودي فهد مولد صاحب الـ 27 عاما، عن لعب كرة القدم في يوم 29 مايو 2019 لمدة سنة، بسبب المنشطات.

مجموعة السعودية في كأس العالم 2022

ووقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة من مجموعات بطولة كأس العالم، مع كلا من، المنتخب الأرجنتيني، والمنتخب المكسيكي، والمنتخب البولندي.

موعد بدأ بطولة كأس العالم 2022 بقطر

من المقرر أن تبدأ منافسات كأس العالم قطر 2022، في يوم 21 من شهر نوفمبر 2022، وتنتهي في 18 من ديسمبر 2022.

وشارك فهد المولد في 21 مباراة مع الاتحاد خلال الموسم الجاري من الدوري السعودي، حيث سجل 3 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

ويتصدر نادي اتحاد جدة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة من 26 مباراة، وبفارق 6 نقاط عن، الهلال، المركز الثاني، وتتبقى لكل فريق 4 مباريات في المسابقة، وسيلتقيان يوم الاثنين المقبل.