رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طبيب الأهلي يحدد مصير رباعي الفريق اليوم من مباراة البنك الأهلي

الأهلي
رياضة
الأهلي
الثلاثاء 17/مايو/2022 - 02:30 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة البنك الأهلي المقرر لها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ19 في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

وسيتم تحديد مصير الرباعي محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي وياسر إبراهيم واليو ديانج اليوم، بعدما تعرض الرباعي لإصابات مختلفة أمام وفاق سطيف الجزائري.

وكان الأهلي قد نجح في العودة من الجزائر بتعادل بطعم الفوز بهدفين لمثلهما، ليتأهل الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز ذهابًا في القاهرة برباعية نظيفة.

وحصل كل من ياسر ابراهيم واليو ديانج على راحة من مران أمس الإثنين، فيما أدى حمدي فتحي جلسة في الجيم، كما قام محمد عبد المنعم بالجري حول ‏الملعب، وذلك ضمن البرنامج الذي يقوم الثنائي بتنفيذه للتخلص من حالة الإجهاد.‏

وكان ديانج قد اشتكى من ألم في الركبة، واشتكى ياسر إبراهيم من ألم في العضلة الخلفية، وأجرى ‏الثنائي أشعة أمس ومن المنتظر أن يتحدد مصيرهم من المشاركة في التدريبات من عدمه اليوم.


وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة اول أمس بعد العودة من الجزائر والانتهاء من مباراة وفاق ‏سطيف في إياب دور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ‏وحسم الفريق تأهله لملاقاة الوداد المغربي في نهائي البطولة.