رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة الجونة ومصر المقاصة في الدوري الممتاز

فريق الجونة - أرشيفية
رياضة
فريق الجونة - أرشيفية
الثلاثاء 17/مايو/2022 - 02:14 ص

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، نظيره مصر المقاصة، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الثلاثاء.

موعد مباراة الجونة ومصر المقاصة

ويحل فريق مصر المقاصة، ضيفًا على نظيره الجونة، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، وتذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، إدارة مباراة الجونة ومصر المقاصة، للحكم محمد عباس قابيل، ويعاونه كلا من تامر رشاد، وحسن رمضان، وأحمد ناصر حكمًا رابعًا، ومصطفى مدحت حكمًا للفيديو ويعاونه هيثم الشريف.

ويسعى فريق الجونة تحت قيادة مدربه تامر مصطفى في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أجل إيقاف نزيف النقاط الذي يعاني منه توليه مهمة تدريب الفريق الساحلي.

أما مصر المقاصة، فيطمح في حصد نقاط المباراة الثلاث، أملا في العودة إلى الانتصارات التي غابت عن الفريق وتعديل مركزه في جدول ترتيب الدوري.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز

ويحتل فريق الجونة المركز الخامس عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة، بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الماضية

بينما يأتي مصر المقاصة في المركز الثامن عشر، ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره بيراميدز بهدفين دون رد في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.