رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قلبه توقف 3 مرات.. ابنة أحمد حلاوة تكشف لـ القاهرة 24 وصيته واللحظات الأخيرة قبل وفاته

أحمد حلاوة
فن
أحمد حلاوة
الثلاثاء 17/مايو/2022 - 03:33 ص

تحدثت ابنة أحمد حلاوة، عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنان أحمد حلاوة، في ذكرى ميلاده الأولى، وكشفت تفاصيل وصيته،  مؤكدة أنه كان حريصًا على التجمع الأسري وحب العائلة. 

وقالت هبة أحمد حلاوة، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن والدها خلال الفترة الأخيرة من مرضه كان حريصًا على أن لا يتعب أحد أو أن يكون ثقيلًا على أحد، مشيرة إلى أنه كان ممتنًا لوجدها وشقيقتها بجواره أثناء مرضه.

وأضافت: كنا تحت رجليه أنا وأختي، لهذا كان غير مرتاح نفسيًا لأن عمره ما أستسلم للمرض وعمره ما أحتاج لحد أبدًا.. ولكن كان راضي تمامًا بقضاء الله وقدره.. 

اللحظات الأخيرة من حياة أحمد حلاوة


وتطرقت هبة أحمد حلاوة، للحديث عن اللحظات الأخيرة قبل رحيله،  قائلة: آخر حديث دار بيننا قبل دخوله جلست الغسيل الكلوي، بخمس دقائق، ودخل في نوبة بكاء شديدة، قائلًا: يا هبه أبوكي شقى وتعب ومدخلش عليكم فلوس حرام أوبكم رباكم بالحلال والحمد الله إني بزرتي طرحت خير أنا راضي عنك أنتِ وأختك.

وتابعت ابنة أحمد حلاوة:  بعدها بخمس دقائق دخل غرفة الغسيل الكلوي وتوقف القلب ودخلنا في حالة هلع والدكاترة وطقم التمريض أقاموا بالكثير من المحاولات من أجل إنقاذ حياته ولم تكن هذه المرة الأولي الذي توقف قلبه  بل سبق وتوقف 3 مرات ودخل في حالة غيبوبة من قبل.

وصية أحمد حلاوة

وتحدثت هبة أحمد حلاوة عن وصية والدها الأخير قائلة: كان دائمًا يحدثنا عن الترابط الأسري.. ونصحنا جميعًا أن نكون،  متكاتفين ويدًا واحدة، وكان حريصًا أن نظل وسط هذا الترابط الأسري ونظل نشارك في التجمعات العائلية.

واستكملت حديثها قائلة: تربينا أن لا نملك شيء، ما نملكه هو ملك للعائلة ونساعد دائمًا بعضنا.. وتجمعنا علاقة حب ومودة  وتربيت أنا وشقيقتي على هذا حتى أصبحنا مثل التؤم الملتصق..

 

وفاة أحمد حلاوة

ورحل الفنان أحمد حلاوة عن عالمنا في شهر مارس الماضي، بعد معاناة كبيرة من المرض، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، الذي ظل يصارعه لفترة، ولكن بسبب حدوث بعض المضاعفات لفظ أنفاسه الأخيرة، تاركًا خلفه حزنًا كبيرًا بقلوب جمهوره وكل محبيه.