رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تكريم مخرجي أفلام مسابقة الطلبة الفائزين بالدورة الـ23 لمهرجان الإسماعيلية بنادي سينما المرأة | صور

تكريم مخرجي الأفلام
فن
تكريم مخرجي الأفلام في مهرجان الإسماعيلية الدولي
الثلاثاء 17/مايو/2022 - 06:52 ص

أقام المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست زينب عزيز، مساءً أمس الاثنين احتفالية لتكريم مخرجي الأفلام الفائزة بمسابقة الطلبة بالدورة الـ23 لمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة برئاسة المخرج سعد هنداوي، وذلك بالهناجر بدار الأوبرا المصرية.

وخلال الاحتفالية تم عرض الأفلام الفائزة وهي، كيف تجعل اثنين يقعان في الحب إخراج بسمة شيرين،  وفيلم دي اول مرة، إخراج أحمد رؤوف،  وفيلم القمة المستحيلة، إخراج ماريو رمزي.

مهرجان إسماعيلية الدولي

وعقب عرض الأفلام  أقيمت ندوة أدارها كلًا من مديرة النادي الناقدة شاهندة محمد علي،  والناقد إسلام احمد علي،  حيث تم خلالها مناقشة الأفلام مع صناعها والجمهور، وتم تكريم المخرجين وقامت بتسليمهم دروع التكريم الناقدة شاهندة محمد علي مديرة النادي.

جدير بالذكر أن جميع فعاليات المركز القومي للسينما تقام بالمجان للجمهور ومحبي السينما، ويقام مهرجان الإسماعيلية، هذا العام مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على أمن وسلامة الضيوف وجميع المشاركين بالمهرجان.

برنامج مهرجان الإسماعيلية الدولي

 ويضم برنامج المهرجان في دورته الـ23 عدد كبيرًا  من الأفلام التي تعرض للمرة الأولى في مصر داخل المسابقات الرسمية ويصل عددها إلى 12 فيلمًا، بخلاف البرامج الموازية ومسابقة أفلام الطلبة التي تحوى 11 فيلم.

السيناريست زينب عزيز
زينب عزيز
السيناريست زينب عزيز
تكريم زينب عزيز
احتفالية تكريم زينب عزيز
زينب عزيز
احتفالية تكريم زينب عزيز
زينب عزيز