رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على مستريحة البحر الأحمر بعد جمع 4 ملايين جنيه من الأهالي

مستريحة البحر الأحمر
حوادث
مستريحة البحر الأحمر
الثلاثاء 17/مايو/2022 - 12:56 ص

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تضرر مواطنين من إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة أول الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، لقيامها بالتحصل منهم على مبالغ مالية تصل إلى قرابة 4 ملايين جنيه بدعوى تشغيلها في مجال تجارة الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية مقابل أرباح شهرية والتوقيع لهم على إيصالات أمانة بتلك المبالغ، إلا أنها لم تفِ بذلك، ولم ترد لهم المبالغ المالية.

القبض على مستريحة البحر الأحمر

وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن أسوان من ضبطها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل، نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على طاهر الحصاوي، مستريح أسوان الجديد، يوم السبت الموافق 14 مايو، وذلك على خلفية اتهامه بممارسة النصب والاحتيال على المواطنين في محافظة أسوان، وتحديدًا في قرية الشرفا التابعة إلى مركز إدفو، حيث إنه استولى على الملايين من الجنيهات منهم بحجة الاستثمار بها وتحقيق أرباح ومكاسب طائلة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على طاهر الحصاوي، مستريح أسوان، في المكان الذي كان يختبئ به في محيط قسم شرطة العمرانية  بمحافظة الجيزة، وكان بحوزته 16 سبيكة من الذهب، وصل وزنها إلى نحو 10.500 كيلوجرام، إضافة إلى مبلغ من المال.

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على والد طاهر الحصاوي، مستريح أسوان، إضافة إلى عدد من المتهمين الذين كانوا يعاونونه في أعمال النصب والاحتيال، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم على خلفية اتهامهم بالاستيلاء على مبالغ طائلة من المواطنين بحجة الاستثمار بها وتحقيق مكاسب طائلة.

 

وسقط عدد كبير من أهالي وأبناء محافظة أسوان، ضحايا لـ طاهر الحصاوي وعدد آخر من المستريحين، الذين أقبلوا على سلب أموالهم بداعي الاستثمار بها وتحقيق مكاسب وفوائد مرتفعة، إضافة إلى شرائهم لعدد من رؤوس المواشي منهم بنظام الوعدة، حتى تمكنوا من جمع مبالغ طائلة من الأموال، وفروا هاربين بعدها.