رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير التموين يفتتح معرض تكنولوجيا صناعة الحبوب بأرض المعارض

وزير التموين خلال
أخبار
وزير التموين خلال افتتاحه معرص تكنولوجيا صناعة الحبوب
الثلاثاء 17/مايو/2022 - 04:24 م

افتتح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، اليوم الثلاثاء، معرض تكنولوجيا صناعة الحبوب في أرض المعارض بمدينة نصر في القاهرة.

ويضم المعرض أكثر من 30 شركة متخصصة في تكنولوجيا صناعة الحبوب لعرض الآلات وحلول التصنيع المتطورة في صناعة الحبوب المتطورة والحديث.

وزير التموين خلال افتتاحه معرص تكنولوجيا صناعة الحبوب

 معرض تكنولوجيا صناعة الحبوب

وتفقد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي أجنحة المعرض والمعروضات ويرافقه أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين وبحضور ممثلي المركز الإعلامي لوزارة التموين والتجارة الداخلية ومدير المركز رمضان الشحات.

وهنأ الوزير العارضين ومنظمي المعرض بنجاح التنظيم وما يتضمنه المعرض من تكنولوجيا متطورة في صناعة مهمة وتمثل قطاع مهم في الاقتصاد المصري لما يلبيه من احتياجات الغذاء للمستهلك المصري.

وفي سياق منفصل، بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في تفعيل تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التموينية على موقع دعم مصر، بشكل رسمي.

كانت مصادر داخل وزارة التموين، قد ذكرت لـ القاهرة 24، أن هناك حل لأزمة الزحام المتواجدة بالمكاتب التموينية، بتسجيل رقم هاتف رب الأسرة، وتحديث البيانات للبطاقات التموينية.

وزير التموين خلال افتتاحه معرص تكنولوجيا صناعة الحبوب

يذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، أرسلت على بون صرف الخبز أو بون صرف السلع التموينية؛ رسالة تفيد بكتابة رقم المحمول للدخول، وأن تكون باسم صاحب البطاقة -رب الأسرة-، ونصت الرسالة على أن من لم يُدرج رقم تليفون مُسجّل باسم رب الأسرة خلال أسبوعين؛ سوف يُحذف من البطاقة التموينية، مُشددة على ضرورة تسجيل رقم المحمول الخاص باسم صاحب البطاقة التموينية لدى إحدى شركات الاتصالات.