رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس المدرس المتهم بالتحرش بطالبة خلال درس خصوصي بحدائق الأهرام

تحرش - أرشيفية
حوادث
تحرش - أرشيفية
الثلاثاء 17/مايو/2022 - 04:40 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة اليوم الثلاثاء تجديد حبس المدرس المتهم بالتحرش بطالبة، في أثناء إعطائها درسا خصوصيا بمنزلها في حدائق الأهرام 15 يوما.

وفي وقت سابق قالت نوال زوجة المدرس المتهم بالتحرش بطفلة بمنطقة حدائق الأهرام، إن زوجها خرج يوم الخميس الماضي بعد الإفطار من أجل مباشرة عمله في ذلك اليوم والبالغ عددهم حصتين من الدروس الخصوصية التي يدرسها للطلبة، مشيرة إلى أنها شعرت بتأخره عن العودة للمنزل ما دفعها للاتصال به لتجد إحدى السيدات هي التي ترد عليها.

وأشارت نوال زوجة المدرس المتهم بالتحرش بطفلة بمنطقة حدائق الأهرام، إلى أن تلك السيدة تحدثت معها بسؤالها عن قرابتها له لترد عليه بأنه زوجها، لافتة إلى أنها سألتها عن سبب الرد عليه لتجيبها قائلة: جوزك اتحرش ببنتي واحنا عملنا معاه الصح وضربناه وطلبنا الشرطة.


وأضافت أنها تواصلت مع أسرتها من أجل مساعدتها في العثور على زوجها ومحاولة إنقاذه، لتفاجأ ببعض المواطنين لم يكن بينهم سابق معرفة يتواصلون معاها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي الماسنجر، ليخبروها بأن والدة الطفلة قامت ببث فيديو مباشر تروي فيه ما حدث حسب ادعائها.

وأكدت أن زوجها تواصل معها هاتفيًا فجر يوم الجمعة ليخبرها بأنه تم الاتفاق على الصلح بينه وبين السيدة وخلال ساعة سيكون في المنزل، مضيفة أن زوجها وصل بالفعل صحبة ابن السيدة الذي حرص على توصيله وقدم لها الاعتذار عما حدث واصفًا إياه بأنه سوء تفاهم.

وبينت وهي تروي باكية ما حدث أن جسد زوجها كان به الكثير من آثار الضرب والاعتداء، لافتة إلى أنه تعرض لنوبات صرع أثناء نومه.

وأشارت إلى والدة الطفلة تواصلت معاها عن طريق الماسنجر وهددتها بضرورة حذف الستوري الخاصة بزوجها قائلة لها: قولي لجوزك يشيل الستوري.. لأن شغلي كله في الميديا.. ومش هسيبه وهفضحه وهسجنه.

وأوضحت أنه تم القبض على زوجها مرة أخرى بعد مرور يوم من انتشار الفيديو مرة أخرى على نطاق واسع، ووصفت زوجها بأنه يمتاز بالأخلاق العالية كما أنها ستقف معه وتكون عونا له حتى يتم الحصول على حقه، قائلة: مش هسيب حق جوزي وهفضل معاه.. بحبه ومتجوزين بقالنا 15 سنة.. وهو ابن عمي وما صدقش عليه كدا.