رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تسمم 13 شخصًا ومصرع فتاة ونفوق أبقار ومواشي في حرائق مختلفة خلال 24 ساعة بأسيوط 

حريق منزل في أسيوط
محافظات
حريق منزل في أسيوط
الأربعاء 18/مايو/2022 - 01:45 ص

شهدت 3 قرى بمراكز محافظة أسيوط، خلال الـ 24 ساعة الماضية، حدوث 3 وقائع مأسوية، تضمنت تسمم 13 شخصا، ومصرع فتاة ونفوق أبقار وعجول وماشية في نشوب حرائق مختلفة.
 

تسمم 13 شخصا بسبب وجبة بطيخ فاسدة 

 

حدثت الواقعة الأولى، بقرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط، حيث أصيب 13 شخصا بحالة تسمم إثر تناولهم وجبة بطيخ فاسدة، وتم تحويل جميع المصابين لمستشفى أبنوب المركزى، التابعة لمركز  أبنوب، وتم إجراء الإسعافات الأولية لهم، والتأكد من شفائهم وتعافيهم التام ثم خروجهم من المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

نفوق أبقار وعجول وأغنام في نشوب حريق بعدد من الحظائر بقرية المندرة 
 

حدثت الواقعة الثانية بقرية المندرة بحري التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط، حيث نشب حريق هائل بعدد من حظائر المواشي، مما أسفر عن عن نفوق 7 أبقار وعجول، وإصابة 3 أبقار وعجول آخرين إصابات بالغة تؤدي إلى النفوق، وكذلك أسفر الحريق عن نفوق عددا من الخراف والماعز، وذلك بحظيرة كل من "م. ش. ع"، و"خ. م. ش"، و"ب. م. ع"، وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

مصرع فتاة في نشوب حريق منزل بقرية مسارة 

 

وشهدت قرية مسارة التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط، نشوب حريق هائل بأحد منازل القرية، مما أسفر عن مصرع فتاة تدعى"س. ع. م"، يبلغ عمرها 22 عاما، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها المستشفى، كما أسفر الحريق عن تفحم محتويات المنزل بالكامل، سواء العفش أو الأجهزة الكهربائية، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.