رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كلوب: لن نستسلم أبدًا في الصراع على التتويج بالدوري الإنجليزي

يورجن كلوب
رياضة
يورجن كلوب
الأربعاء 18/مايو/2022 - 12:08 ص

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عن الصراع مع فريق مانشستر سيتي على الدوري الإنجليزي، وذلك مع رغبته الكبيرة في حصد لقب البريميرليج هذا الموسم بمنافسة شرسة من كتيبة بيب جوارديولا المتواجدين في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة عن الريدز.

تصريحات الألماني كلوب

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب الفوز على ساوثهامبتون: لن نستسلم أبدًا في المنافسة على لقب الدوري، ما فعله اللاعبون هذا الموسم هو شيء استثنائي، وأنا أيضًا لم أحظى بحياتي بمجموعة لاعبين مذهلة كهذه.

وأضاف عن الحالة التحكيمية في هدف ساوثهامبتون: كان هناك خطأ واضح لصالح جوتا، مارتن اتكينسون ارتكب نفس الشيء في مباراتنا ضد مانشستر يونايتد لكن من يهتم، أعتقد أن هذه الأخطاء تجعل الفوز مميزًا أكثر.

وتابع عن مباراته ضد وولفرهامبتون: نحن لا نستسلم سنحاول، كل الظروف مهيأة حيث إنها مباراة على ملعبنا، الأجواء ستكون رائعة، سنحاول استغلال ذلك ونقوم بعملنا.

وأتم: كرة القدم خادعة في بعض الأحيان، أستون فيلا الذي سوف يواجه فريق مانشستر سيتي سيلعب يوم الخميس ثم يوم الأحد، سنرى ولكن علينا أن نركز على أنفسنا.

وكان فاز فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني على نظيره ساوثهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبحت هناك حالة واحدة تحسم اللقب لمحمد صلاح وفريق ليفربول، وهي الفوز على وولفرهامبتون في المباراة القادمة، إلى جانب تعادل أو خسارة فريق مانشستر سيتي أمام فريق أستون فيلا في اللقاء القادم، وخاصة أن ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول سوف يسعى من أجل إسعاد جماهير الريدز.