رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أبرزها الأهلي ونهائي الدوري الأوروبي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 18-5-2022

الأهلي والبنك الأهلي
رياضة
الأهلي والبنك الأهلي
الأربعاء 18/مايو/2022 - 07:56 ص

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، مباريات اليوم الأربعاء 18-5-2022، والتي جاء أبرزها مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي في الدوري المصري، بالإضافة إلى نهائي الدوري الأوروبي.

ويعود الأهلي للمشاركة في بطولة الدوري المصري مجددًا بعد مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتأهل إلى المباراة النهائية من المسابقة القارية، حيث يتبقى له أربع مباريات مؤجلة أمام كل من إيسترن كومباني وإنبي والجونة والإسماعيلي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، من 14 مباراة، في حين يتواجد نادي الزمالك في الصدارة برصيد 41 نقطة.

ويستعرض لكم القاهرة 24، مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 18-5-2022.

مباريات الدوري المصري

البنك الأهلي × الأهلي، تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

نهائي الدوري الأوروبي

آينتراخت فرانكفورت × رينجرز الاسكتلندي، تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

مباريات الدوري التونسي

الإفريقي × النجم الساحلي، تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

مباريات الدوري المغربي

المغرب الفاسي × الوداد البيضاوي، تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

تابع مواقعنا