رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أمير مرتضى: بيراميدز وافق على لعب الزمالك في الدفاع الجوي.. وأوناجم وسيسيه خارج حسابات فيريرا

أمير مرتضى منصور
رياضة
أمير مرتضى منصور
الأربعاء 18/مايو/2022 - 12:38 ص

علق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على خسارة الفريق أمام نظيره طلائع الجيش في بطولة الدوري، وانتهاء عقود لاعبي الفريق في شهر يونيو المقبل.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات صحفية، إنه لا يوجد شيء اسمه لاعب مصري أو أجنبي وكل العقود حتى انتهاء الموسم وليس نهاية شهر يونيو المقبل، مؤكدًا أن رابطة الأندية خاطبت الفيفا بناءً على خطاب الزمالك معها.

تصريحات أمير مرتضى منصور

وأضاف أمير مرتضى: مش عارف نتكلم مع مين بين الرابطة واتحاد الكرة وكل واحد بيلقي المسؤولية على التاني.

وأردف أمير حديثه: بيراميدز وافق على إقامة مباريات الزمالك على ستاد الدفاع الجوي وننتظر موافقة الأمانة العامة والقوات المسلحة، من أجل نقل مبارياتنا إلى ملعبه، موضحًا أن ستاد القاهرة به أزمة في أرضيته وليست له علاقة بالتفاؤل أو التشاؤم، وأن ملعب بتروسبورت وافق على استضافة مباريات الزمالك لكن الأمن رفض.

وتابع أمير مرتضى: ليس من الطبيعي تجديد عقد لاعب لكي يستمر حتى نهاية الدوري، وتم التعاقد مع لاعبين بطريقة عشوائية في الفترات السابقة، مضيفًا: أوناجم وسيسيه من اللاعبين اللي خرجوا من حسابات فيريرا.

وأكمل أمير مرتضى: الزمالك خسر قضية فرجاني ساسي لأنه لم يطالب بحقه، وهي مختلفة عن الوضع الحالي والمسؤولين وقتها أرسلوا 800 ورقة في القضية بعد الموعد بتسعة أيام.

وواصل أمير مرتضى: تحدثت مع فيريرا بأن يرفع الضغوط على اللاعبين، وغير مطالبين بتحقيق بطولة في الموسم الحالي، بسبب وضع الفريق الحالي بإيقاف فترتي قيد.

واختتم أمير: هناك لاعبون يشعرون بالفريق والجمهور وهناك آخرون لا يشعرون، وفي لاعبين مش بتلعب في أماكنهم ومعندناش رفاهية في مراكز كتير، متابعًا: الراجل كان بيدرب 37 لاعب ولسه حالين الأمر بعد إنشاء فريق الأمل.