رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

توفيق عبد الحميد يتراجع عن خضوعه لعملية جراحية لعلاج عموده الفقري: هكمل بالعلاج الطبيعي والمائي

توفيق عبد الحميد
فن
توفيق عبد الحميد
الأربعاء 18/مايو/2022 - 10:30 ص

تراجع الفنان توفيق عبد الحميد عن قرار علاجه من الانزلاق الغضروفي، بالتدخل الجراحي، حيث أعلن صباح اليوم أنه سيتابع مع الطبيب الخاص به، ويُعالج هذا المرض عن طريق العلاج الطبيعي والمائي، بسبب بعض التعليقات التي تلقاها من المقربين منه، والذين نصحوه بعدم الخضوع لعمليات جراحية، وعلاج الانزلاق عن طريق جلسات العلاج الطبيعي.

وكتب توفيق عبد الحميد منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، جاء فيه: صباح الخير والصحة والستر، وراحة البال عليكم جميعًا، كتر خيركم ربنا ميحرمنيش أبدًا منكم، معظم التعليقات لا تفضل التدخل الجراحي، هكمل العلاج المائي والطبيعي، وربنا كريم.

مرض توفيق عبد الحميد

توفيق عبد الحميد عبر فيس بوك

وفي وقت سابق كشف توفيق عبد الحميد، أن عموده الفقري يحتاج إلى تدخل جراحي، مثلما طلب منه الطبيب الخاص، حيث قال في منشور له عبر فيس بوك: الأشعة الأخيرة على العمود الفقري تحتم ضرورة التدخل الجراحي، بس في أمل أن العلاج الطبيعي والمائي يحسن الحالة.

وعلى الفور انهالت لعيه التعليقات من قِبل جمهوره وجميع متابعيه، والتي جاءت كالتالي: ربنا يشفيك، ألف سلامة عليك يا فنان، إن شاء الله ترجع لنا بالسلامة، سلامتك يا فنان، إن شاء الله أزمة وتعدي، سلامتك يا أستاذ توفيق.

ويعاني الفنان توفيق عبد الحميد من آلام العمود الفقري منذ فترة، وهذا الأمر تسبب في غيابه لفترة عن شاشات التلفزيون، بسبب ظروفه الصحية الصعبة.