رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مديرية أمن المنوفية تنظم حملة للتبرع بالدم | صور

جانب من حملة التبرع
حوادث
جانب من حملة التبرع بالدم
الأربعاء 18/مايو/2022 - 12:24 م

نظمت مديرية أمن المنوفية بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والجهات المختصة  حملة للتبرع بالدم؛ شارك فيها رجال الشرطة من قوة المديرية، وذلك عقب اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا. 

من جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنساني؛ الذي يُسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين، وذلك استمرارا للدور المجتمعي لأجهزة وزارة الداخلية، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في شتى المجالات لاسيما المساهمة في رعاية المرضى.

جانب من الحملة

في سياق منفصل، نظّم مكتب الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة بني سويف؛ حملة توعية بعنوان أهمية التبرع بالدم والفوائد التي تعود على المتبرع، وذلك في إطار ترسيخ قيمية التبرع لتحقيق الهدف الاستراتيجي لخطة مصر 2030، والتي تسعى دائمًا إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي من الدم بنسبة 3%من المتبرعين في أماكن مُتعددة عند جامعة بني سويف وموقف محي الدين.

شارك بالحملة الطالبة آيات حسن، رئيس الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة، والطالبة آلاء قنديل، مسئول لجنة الصحة العامة المنسق العام لحملات التبرع، وعدد من طلاب الاتحاد المصري للصيدلة ببني سويف، وعدد من المتبرعين من كل فئات المجتمع.

الجدير بالذكر أن حملة التوعية تستمر لمدة 5 أيام على مدى أسبوعين من هذا الشهر الجاري، وتأتي لتكملة حملة ديسمبر.