الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال موسيالا لاعب شهر أبريل في بايرن ميونخ

جمال موسيالا
رياضة
جمال موسيالا
الأربعاء 18/مايو/2022 - 02:35 م

 حصل الألماني الشاب جمال موسيالا، على جائزة أفضل لاعب في صفوف فريق بايرن ميونخ لشهر أبريل، نظرًا للمستوى المميز الذي قدمه مع العملاق البافاري في آخر جولات المسابقة، ومساهمته في التتويج بلقب الدوري الألماني.

 موسيالا أفضل لاعب في بايرن ميونخ 

 ونشر نادي بايرن ميونخ عبر موقعه الإلكتروني منذ فترة وجيزة: جمال موسيالا هو لاعب بايرن ميونخ لشهر أبريل 2022، حيث لعب جمال موسيالا دورًا هامًا في بايرن مرة أخرى الشهر الماضي، وبالتالي تعمق في قلوب مشجعي أبطال الرقم القياسي للدوري الألماني.

 تابع: بعد فوزه بالمركز الأول في التصويت في أغسطس، اختار المشجعون لاعب بايرن ميونخ البالغ من العمر 19 عامًا للمرة الثانية.

 وحصل موسيالا على 30% من الأصوات، متفوقًا على روبرت ليفاندوفسكي «19%» وتوماس مولر «15%»، حيث شارك الألماني الشاب في جميع المباريات السبع التنافسية في أبريل وخاصة كبديل.

يذكر أن فريق بايرن ميونخ أنهى الموسم الكروي الحالي 2021-2022، بالتعادل الإيجابي أمام مضيفه فريق فولفسبورج، بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب فوكسفاجن أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الألماني.

أرقام بايرن ميونخ في موسم 2021-2022

وحسم فريق بايرن ميونخ لقب البوندسيلجا لصالحه في الجولة الـ 32 من عمر المسابقة، بعد فوزه على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند في كلاسيكو الدوري الألماني.

وخاض بايرن ميونخ 34 مباراة في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم، وحقق 24 انتصارًا، مقابل 5 هزائم، و5 تعادلات، ليجمع 77 نقطة ليعتلي صدارة جدول الترتيب.

 وسجل لاعبو بايرن ميونخ 97 هدفًا في شباك المنافسين خلال مسابقة البوندسيلجا هذا الموسم، فيما سكنت شباكهم 37 هدفا فقط، ليكون الفريق البافاري أقوى خط هجوم ودفاع هذا الموسم، في الدوري الألماني. 

تابع مواقعنا