رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بشرى سارة للطلاب.. موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 | خاص

طلاب الصف الرابع
تعليم
طلاب الصف الرابع الابتدائي - صورة أرشيفية
الأربعاء 18/مايو/2022 - 03:21 م

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 من أكثر العبارات بحثًا على محركات البحث جوجل هذه الفترة، حيث ينتظر جميع الطلاب وأولياء أمورهم؛ نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بفارغ الصبر، وذلك بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات داخل المدارس وسط إجراءات احترازية.

وحرصًا من موقع القاهرة 24 على مصلحة أبنائنا الطلاب الأحباء، سوف نقدم لكم في السطور التالية موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022، حيث هناك بشرى سارة للطلاب بشأن موعد النتيجة.

 

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

وعن موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022، أوضح مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه تم الانتهاء من عمليات تصحيح امتحانات الصف الرابع الابتدائي، مشيرًا إلى أن نتيجة الطلاب مُطمئنة ولا يوجد فيها أي مشاكل.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن تصحيح امتحانات الصف الرابع الابتدائي تمت داخل المدارس، وسط إجراءات احترازية ووقائية، حفاظًا على صحة وسلامة المعلمين.

وأكد المصدر، أن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 جاهزة في المدارس وستظهر بالألوان، ولكن لم يتم الإعلان عنها إلا عندما تصدر تعليمات من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم بإعلانها للطلاب.

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالألوان

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022؛ ستكون مختلفة عن الأعوام السابق، حيث ستظهر بالألوان، وأن اللون الأزرق يدل على أن الطالب اكتسب المعرفة والمهارات، وحصل على مجموع يتراوح ما بين 85 إلى 100 درجة، أما اللون الأخضر يدل على أن الطالب يمتلك المعارف والمهارات المطلوبة، وحصل على مجموع يتراوح ما بين 65 إلى أقل من 85 درجة، فيما يدل اللون الأصفر على أن الطالب بحاجة إلى الدعم، وقد حصل على مجموع يتراوح ما بين 50 إلى أقل من 65 درجة، وأخيرًا اللوان الأحمر يدل على أن الطالب لم يكتسب المعرفة والمهارات، وقد حصل على مجموع يتراوح ما بين 1 إلى أقل من 50 درجة.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

وبشأن رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022، لم تعلن الوزارة عن رابط محدد للنتيجة، وحددت فقط أنها ستظهر في المدراس بنظام الألوان المذكور بالأعلى، ومن المرجح أن تظهر موقع مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة كل طالب، وفي حال ظهورها إلكترونيًا عليك اتباع الخطوات التالية.

  • يجب الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم الخاصة بالطالب.
  • لابد من اختيار نتيجة الصف الرابع الابتدائي.
  • يجب إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والاسم.
  • ستظهر النتيجة مباشرة الخاصة بالطالب.

وفي حال ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 إلكترونيًا؛ سوف نوفر لكم رابط الاستعلام عن النتيجة اضغط هنا.