رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة ربة منزل في انفجار أنبوبة بوتاجاز بالمنوفية

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الأربعاء 18/مايو/2022 - 04:31 م

أصيبت ربة منزل بحروق في حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز، وتم نقلها لمستشفى سرس الليان المركزي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتها الصحية، جراء الحريق وإبلاغ مركز الشرطة لتحقيق في الواقعة بيان سبب الحادث.

حريق داخل منزل بالمنوفية بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارًا، من مأمور قسم شرطة سرس الليان، يفيد بوقوع حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز، بدائرة القسم وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية؛ لبدء التحقيق في واقعة الحريق وبيان أسبابه، وتم سماع أقوال شهود العيان وأصحاب المنزل، وحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

إصابة ربة منزل بحروق في انفجار أنبوبة بوتاجاز بالمنوفية

وكشف مصدر طبي لـ القاهرة 24، إصابة ربة منزل بحروق في حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز، بمدينة سرس الليان التابعة لمحافظة المنوفية، وتدعى م، م ع 38 عام، ربة منزل، وتم نقلها إلى مستشفى سرس الليان المركزي، وبتوقيع الكشف الطبي على المصابة تأكد إصابتها، بحروق من الدرجة الأولى والثانية، وتتلقى الخدمة الطبية المناسبة.

تصادم ميكروباص وسيارة ملاكي في المنوفية

وفي وقت سابق، أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة ملاكي، على طريق شبرا باص شبين الكوم أمام إحدى قاعات المناسبات في المنوفية، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ لنقل المصابين وتقديم الخدمات الطبية اللازمة.

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بورود بلاغ عن حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة ملاكي، على طريق شبرا باص شبين الكوم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث لبدء التحقيقات ومعاينة مكان الواقعة.