رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق نشب بمنزل في قرية الشاورية بـ قنا

سيارة إطفاء - أرشيفية
محافظات
سيارة إطفاء - أرشيفية
الأربعاء 18/مايو/2022 - 05:17 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق نشب في منزل بقرية الشاورية التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، دون وقوع ضحايا أو مصابين.
البداية بتلقي اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العميد هاني الإتربي، مدير الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغ من نجدة نجع حمادي، بنشوب حريق في منزل بقرية الشاورية بمركز نجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى موقع الحادث.

نشوب حريق في منزل بقنا
 

بالانتقال والفحص، تبين نشوب حريق في منزل بسبب ماس كهربائي، بقرية الشاورية التابعة لمركز نجع حمادي، وتمكنت قوات الحماية المدنية بقنا من السيطرة على الحريق، قبل امتداده للمنازل المجاورة دون وقوع ضحايا أو مصابين.
وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الحريق.

وفي وقت سابق، نشب حريق هائل، في عصارة قصب، بقرية أولاد نجم التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وامتدت النيران إلى حوش ومنزل مجاورين للحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية بقنا برئاسة العميد هاني الأتربي مدير الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، قبل امتداده للمنازل المجاورة دون وقوع ضحايا أو مصابين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.