رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كاف يخطر الأهلي بتخصيص 13 ألف تذكرة لجماهيره في نهائي إفريقيا أمام الوداد | خاص

جماهير الأهلي
رياضة
جماهير الأهلي
الأربعاء 18/مايو/2022 - 05:06 م

رد الاتحاد الافريقي لكرة القدم على طلب النادي الأهلي بحضور جماهيري كبير للأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي سيقام بين القلعة الحمراء والوداد المغربي.

وعلم موقع القاهرة 24 من مصدر داخل النادي الأهلي، أن النادي تلقى موافقة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم بحضور 13 الف مشجع لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره فريق الوداد المغربي، في المباراة المقرر لها يوم 30 مايو على مركب محمد الخامس بالمغرب.

وأكد المصدر أن إدارة النادي الأهلي تستهدف سفر 9 آلاف مشجع من القاهرة بالإضافة لحضور 4 آلاف من الجالية المصرية الكبيرة المتواجدة في المغرب.

وبدأ النادي الأهلي في بحث آلية تسهيل إجراءات السفر للجماهير الحمراء إلى دولة المغرب لحضور المباراة النهائية ومساندة الفريق أمام الوداد المغربي في مركب محمد الخامس.

الخطيب يشكل لجنة لتسهيل اجراءات سفر جماهير الأهلي

وأعلن النادي الأهلي مساء أمس الثلاثاء تشكيل لجنة تضم كلًّا من العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، وعمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ورضا صليب المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات، وذلك لتكليف بعض الشركات الوطنية بتنظيم رحلات سفر جماهير الأهلي إلى المملكة المغربية ومتابعة استخراج التأشيرات بعد تلقي تأكيدات «كاف» والتواصل مع الجهات المعنية بهذا الخصوص.